الرئيسية / المجتمع المدني / جماعة تازة .. الجلسة الاولى من دورته العادية

جماعة تازة .. الجلسة الاولى من دورته العادية

image_pdfimage_print
print
السادة الاعلاميون المحترمون .

من المتوقع ان يعقد مجلس جماعة تازة  الجلسة الاولى من دورته العادية ودلك يوم الخميس 05 ماي 2016 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا  بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة تازة  لمناقشة النقط التالية:

 11702_451430824935085_861317103_n

  1. المصادقة على تحيين مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة تازة و المكتب الوطني للسكك الحديدية من أجل إنجاز محطة قطار من الجيل الجديد بمدينة تازة.
  2. الموافقـــــة على طلب قــــــرض من صنــــــدوق التجهيز الجماعــــــي من أجـــــــل إنجـــــــاز برنامج بنـــــاء  و تقوية الطرقات بجماعة تازة ( الشطر السادس ).
  3. المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بمبادلة عقارية بين جماعة تازة و نظارة أوقاف تازة .
  4. المصادقة على تحيين و تعديل كناش التحملات الخاص بإيجار مرفق المسبح البلدي بتازة.
  5. المصادقة على تحيين و تعديل كناش التحملات الخاص بإيجار مرفق السوق الأسبوعي بتازة.
  6. المصادقة على تحيين و تعديل كناش التحملات الخاص بإيجار محطات وقوف السيارات  و الدراجات بجماعة تازة.
  7. وضعية البنية التحتية الطرقية بالمدينة بسبب إتلاف الطرق و الأرصفة من طرف الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بتازة و عدم إرجاع الحالة إلى ما كانت عليه قبل الشروع في أشغال تقوية و تجديد الشبكات.
  8. المصادقة على مشروع ملحق اتفاقية شراكة بين جماعة تازة و المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بتازة من أجل تدبير و تنشيط الملعب الرياضي للقرب “الجيارين”.
  9. المصادقة على مشروع اتفاقية إطار للشراكة و التعاون بين جماعة تازة و جامعة سيدي محمد بن عبد الله – فاس – الكلية المتعددة التخصصات بتازة.
  10. المصادقة على توصيات لجنة السير و الجولان .
  11. الموافقة على ثمن التفويت المقترح من لدن اللجنة الإدارية للتقويم لقطعة أرضية مساحتها 33م2 من الملك الجماعي ” قاعة الأفراح ” ذي الرسم العقاري عدد 5089 ف  موضوع تسوية تداخل مع ملك السيد الجليلي محمد  ذي الرسم العقاري عدد 839/21 بحي فدان بنسعاد ببيت غلام تازة.
  12. الموافقة على ثمن التفويت المقترح من لدن اللجنة الإدارية للتقويم لقطعة أرضية مساحتها 57 م2 من الملك الجماعي ” قاعة الأفراح” ذي الرسم العقاري 5089 ف موضوع تسوية تداخل مع ملك السادة ” ورثة الجليلي علي ” ذي الرسم العقاري عدد 25909 ف بحي فدان بنسعاد بــبيت غلام تازة.

لدلك نلتمس منكم حضور اشغال هذه الدورة في اطار المواكبة والمتابعة الاعلامية .

وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير .

 

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...