الرئيسية / اخبار جهوية / حتى لاننسى … ؟ هل عائلة اليندوزي تتوفر على جنسية برازيلية بإقليم تازة

حتى لاننسى … ؟ هل عائلة اليندوزي تتوفر على جنسية برازيلية بإقليم تازة

image_pdfimage_print
print

حتى لاننسى … ؟ هل عائلة اليندوزي تتوفر على جنسية برازيلية بإقليم تازة

11702_451430824935085_861317103_n

مر صفقة المسبح البلدي في جو سليم بالنسبة لصندوق الدولة هذه المرة ، مقارنة مع السنوات العجافية كما سبق نشرها سابقا وكان فريق العدالة والتنمية مشارك في التسيير بفريق .
حازشخص سابق على صفقة المسبح البلدي من خارج تازة بثمن يفوق ٢٦ مليون لسنوات ، ويعلم الجميع أن صندوق الدولة لم يتوصل بمستحقاته الى اليوم ربما …؟ نظرا لصعوبة التنفيذ …؟ المسبح البلدي كان تابعا للدولة أجهز على جميع ممتلكاته في عهد المجلس السابق ، ويريد إقليم وساكنة تازة من الجميع لماذا خرست الألسن آنذاك والضرر بادي للعيان وثقل المديونية لا زال الى اليوم .
الآن ..، أي 2016 ثم كراء المسبح لشخص ب ثمن يفوق 50 مليون ، مع إصلاح جنبات المسبح ، وتشير بعض الأصابع الى أن الصفقة هي من نصيب عائلة مستشار جماعي ..، مقاولون كبار يفوزون بصفقات بالملاييروهم في إقليم تازة ويمارسون السياسة ، والمقاولة في إسم أبناءهم هل يرحلون الى البرازيل للإشتغال .
ويتساءل كثير من متتبعي الشأن العام حول الضجة التي ترافق صفقة المسبح ، ما الهدف منها ، أم أن الأمرله حسابات سياسية حول حضورالمستشار باستمرار لدورات المجلس الجماعي ..؟ كون المستشار مورست في حقه حسابات خاصة أبعدته عن الحضور في عهد المجلس السابق .
وللقصة أبعاد أخرى .. ترقبوها على صفحات الجريدة قريبا
عبدالحق خرباش

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...