الرئيسية / اخبار جهوية / حدث وطني كبير بتازة يهم سباق ربيع تازة 10km

حدث وطني كبير بتازة يهم سباق ربيع تازة 10km

image_pdfimage_print
print
حدث وطني كبير بتازة يهم سباق ربيع تازة 10km

نظمت جمعية رياضة وصداقة تازة ، جلسة مع رجال الصحافة والإعلام بإقليم تازة ، وذلك بمقرالغرفة الصناعية والتجارية بتازة السفلى ، على الساعة السادسة والنصف ، ويهم يهم سباق ربيع تازة 10kmالذي ستجري أطواره يوم الأحد 28.04.2019 .
الحدث الوطني الكبير ، تنظمه جمعية رياضة وصداقة تازة ، بشراكة مع جمعية تازا الكبرى للتنمية ، وبدعم من المجالس المنتخبة ، مجلس جهة فاس مكناس ، جماعة تازة ، المجلس الإقليمي .

تمحورت جل المداخلات حول السباق وقيمته الرمزية لإقليم تازة ، وستخصص جوائز مالية للفائزين إبتداء من 5000 د للفائز الأول 3000 د للثاني 2000 للثالث 1500 للرابع 1000 للخامس 500 للسادس .
من الوقع الإيجابي للسباق ، إبراز مقومات المدينة التاريخية والبيئية .. ، كما يحمل شعار الدورة ، دلالة زمانية ومكانية ، فصل الربيع وتاريخ تازة .

تستجيب النسخة الثانية للسباق ربيع تازة 10kmالذي ستجري أطواره يوم الأحد 28.04.2019 للمعايير المعتمدة من قبل الجامعة الملكية لألعاب القوى بالمغرب ، وكذلك للدفتر التحمل في المجال .
يطمح منظموا السباق الى تحطيم أرقام قياسية تسجل لتازة وللجمعية ، وتتواصل حملة التعبئة من طرف جمعية رياضة وصداقة تازة من أجل الوصول الى رقم قياسي لعدد المشاركين ،كما نوه الجميع بالدور الإيجابي للدعم المقدم من طرف جمعية تازة الكبرى .
يبق على المجتمع المدني بمدينة تازة ، بأن يلعب أدواره الطلائعية والدستورية للنهوظ بالرياضة في هذه المدينة ، وكذلك في شتى المجالات .
يرجع الفضل الى أساتذة التربية البدنية بمدينة تازة ، وجميع الشركاء والجمعية في هذا الحدث الرياضي الهام الذي سيحول تازة الى قبلة لباقي المناطق بالمملكة المغربية الشريفة .
عبدالحق خرباش.. 23.04.2019
س..10.10

شاهد أيضاً

تازة.. / ما يحك ليك غي ظفرك / مسجد عمر بن العزيز بالحي الحسني

عبدالحق خرباش ..28.03.2024 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET يقع الحي الحسني الذي يعتبر من ...