الرئيسية / الواجهة / حزب التجمع يهزم جيوب المقاومة والأباطرة يخسرون احترامهم أمام الحاضرين بتازة

حزب التجمع يهزم جيوب المقاومة والأباطرة يخسرون احترامهم أمام الحاضرين بتازة

image_pdfimage_print
print

حزب التجمع يهزم جيوب المقاومة والأباطرة يخسرون احترامهم أمام الحاضرين بتازة

في سابقة بإقليم تازة ، نظم حزب التجمع الوطني للأحرار ، اليوم 28.04.2017 على الساعة الرابعة والنصف زوالا ، مؤتمره الإقليمي بقاعة زيز بطريق فاس ، حضر اللقاء الهيئات السياسية بإقليم تازة.
بداية اللقاء ، آيات بينات من الذكر الحكيم ، واستهل المنسق الإقليمي … برقي … كلماته بتهنئة رئيس الحكومة الدكتورالعثماني على الثقة التي حضي بها من طرف الأحزاب السياسية بالمغرب ، وأشاد بالأمين العام عزيز أخنوش لما يبذله من جهد في سبيل إرساء دعائم قواعد الحزب بالأقاليم في ربوع المملكة .
كما حضيت كلمة المنسق بالخطوط العريضة لبرنامج الحزب على المستوى الوطني والجهة والإقليم ، مبرزا دور الهيئات السياسية في ترسيم قواعد ضخ دماء جديدة في الحقل السياسي المغربي .
في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ المؤتمرات الحزبية بالإقليم ، فتح حزب التجمع للمعارضين الطريق للتعبير عن آرائهم بكل حرية ، كما شهد اللقاء قدوم شخصيات سياسية لأول مرة في هذا اللقاء.
لم يفلح أباطرة العقار والحقب العجافية في خلق جو من التوتر لإرباك الحزب عن عقد مؤتمره الإقليمي.
كما عبر .. برقي .. عن ارتياحه للجو الديمقراطي الذي حضي به المؤتمر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار.
خاص جدا .. أباطرة العقار والحقب العجافية يتصببون عرقا من قدوم نخبة جديدة للحزب بإقليم تازة ، كما كان مرتقبا ، حضي بعض المقاهي بتازة بقدوم أصحاب الحقب العجافية للترقب واستعمال التيليكوموند للبحث عن قنوات التشويش ، لكن ارسال المؤتمركان جيد وكان البث في منتهى الروعة والجمالية .
عبدالحق خرباش

شاهد أيضاً

تازة.. / ما يحك ليك غي ظفرك / مسجد عمر بن العزيز بالحي الحسني

عبدالحق خرباش ..28.03.2024 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET يقع الحي الحسني الذي يعتبر من ...