الرئيسية / اخبار عامة / حصيلة جولات المراقبة للجنة الإقليمية واللجن المحلية بتازة خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان الفضيل

حصيلة جولات المراقبة للجنة الإقليمية واللجن المحلية بتازة خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان الفضيل

image_pdfimage_print
print
حصيلة جولات المراقبة للجنة الإقليمية واللجن المحلية بتازة خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان الفضيل
توصلت الجريدة حقيقة نيوز ، نهار اليوم ، 30.05.2018 ، بباغ صحافي من عمالة إقليم تازة ، يهم لجان المراقبة بالإقليم ، وكانت العمليات على الشكل التالي ..

توصلت عمالة إقليم تازة ، قسم الإقتصاد ،عبر الرقم 5757 ب 27 مكالمة هاتفية من قبل المواطنين ، تهم شكاياتهم حول الغش ، وتفاعل القسم الإقتصادي مع كل الشكايات توجيها وزيارات ميدانية .
همت هذه العملية مراقبة 269 نقطة بيع حيث تم تسجيل مخالفتين (02) أحيلت على النيابة العامة المختصة، وتوجيه ثلاث (03) إنذارات لبعض المخالفين. كما تم كذلك أخذ أربع (04) عينات من بعض المواد الاستهلاكية أحيلت على مختبر التحاليل المعتمد. بالإضافة إلى حجز وإتلاف حوالي 700 كلغ من مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك.
كما قامت اللجنة الإقليمية ب 19 الجولة ومراقبة .؛ شملت بعض الأسواق الأسبوعية ونقط البيع القارة ببعض مدن ومراكز الإقليم خلال 10 أيام من شهر رمضا ن المعظم .

في السياق المتصل ، ثم عقد إجتماع يوم 10 مايو 2018 بعمالة إقليم تازة تحت رئاسة عامل إقليم تازة بالنيابة وباقي الشركاء الإقليميين ، خصص لدراسة التدابير والإجراءات الواجب اعتمادها لمواكبة شهر رمضان الأبرك لهذه السنة 2018 .

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...