الرئيسية / المجتمع المدني / حنان مغيزو تحرزعلى شهادة الدكتوراه في القانون الجنائي فهنيئا لإقليم تازة

حنان مغيزو تحرزعلى شهادة الدكتوراه في القانون الجنائي فهنيئا لإقليم تازة

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش..20.11.2022

كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة حقيقة نيوز.نت
حنان مغيزو تحرزعلى شهادة الدكتوراه في القانون الجنائي فهنيئا لإقليم تازة
مفخرة للإقليم فهنيئا لك
بقلم حنان مغيزو
تم أمس السبت 19 نونبر 2022 مناقشة أطروحتي لنيل شهادة الدكتوراه في القانون الخاص، فالشكر لله عزّ وجلّ الذي وفقني للوصول الى هذه المرحلة العلمية، ومهد لي الطريق اليوم لأناقش أطروحتي لنيل شهادة الدكتوراه في القانون الجنائي.
هذا وقد تكونت لجنة للمناقشة من السادة الأساتذة :
الدكتور محمد بوزلافة رئيسا ومقررا
الدكتور محمد الأميـــــن مشرفا وعضوا
الدكتور محمد أحداف عضـــــــــــــوا
الدكتورة نادية حموتي مقررة وعضوة
الدكتور العربي البوبكري مقررا وعضوا

وفي هذا المقام يطيب لي أن أتقدم بالشكر الجزيل والامتنان العظيم لأستاذي الكريم الدكتور محمد الأمين لتفضله بالاشراف على هذا العمل طيلة سنوات إعداده من تأطير وتصحيح ومواكبة، وعلى كافة النصائح والتوجيهات القيمة، على دقة ملاحظاته وصرامته في نفس الوقت، أستاذي ومشرفي يرجع له الفضل الكبير في وجود هذه الأطروحة وإنهائها.
طيلة هذه السنوات أستاذي الدكتور محمد الأمين وجدته ناصحا، موجها، محفزا ومنصتا ومتفاعلا ومع كل أسئلتي واستفساراتي اللامنتهية ….. و يرجع له الفضل الكبير في تذليل الصعاب والعقبات التي واجهتها طيلة سنوات إعداد الدكتوراه. فشكرا له على صبره وسعة صدره وتحمله لي طيلة سنوات إعداد الأطروحة. فمهما شكرته لن أفيه حقه ولكن سأقول جزاه الله عني ألف ألف خير .
الشكر موصول كذلك للسيد العميد الدكتور محمد_بوزلافة لتفضله لقبوله تشريفي بوجوده ضمن أعضاء لجنة المناقشة وترأسها رغم انشغالاته الإدارية والمهنية المتعددة والآمنتهية. السيد العميد المعروف بعطاءه العلمي وغيرته على الجامعة المغربية وتواصله الدائم مع الطلبة، ويرجع له الفضل في الدينامية والحركية والنقلة النوعية التي عرفتها كلية الحقوق بفاس.
الشكر موصول كذلك للأستاذ #محمد_أحداف فقيه المادة الجنائية بداية على تشرفي بكونه ضمن أعضاء لجنة المناقشة، وعلى تكبده عناء تفحص العمل في ظل التزاماته المتعددة، وعلى كل الملاحظات والإضافات القيمية ….مع كل الشكر والتقدير للأستاذة الفاضلة نادية_حموتي لتفضلها بالإطلاع وتفحص الأطروحة للتقييم، وعلى كل الإضافات التي ستساهم في تجويد العمل.

كذلك جد سعيدة بتواجد أستاذي العربي_البوبكري ضمن أعضاء لجنة المناقشة، بداية لتكبده عناء السفر من مدينة وجدة، وكذلك على عناء تفحص وتقييم العمل وعلى كل الملاحظات والإضافات القيمة في الموضوع، الأستاذ العربي البوبكري ونحن كطلبة نسعد دائما بتواجده معنا في كلية الحقوق بفاس.
الشكر موصول لوالدين بارك الله فيهما وأطال عمرهما على تحملهم لي طيلة سنوات دراستي ولكل عائلتي على مساندتهم، والشكر كذلك لكل أساتذة كلية متعددة التخصصات بتازة على تشريفهم لي بالحضور وتكبدهم عناء السفر إلى فاس، وعلى دعمهم وتشجيعهم ومساندتهم….ولكل أستاذة كلية تازة الذين تتلمذنا على أيديهم مع موصول الشكر لكل أساتذتي بكلية الحقوق بظهر المهراز بفاس والذين درسنا على أيديهم.
الشكر كذلك لكل أصدقائي وزملائي وطلبة العدالة الجنائية وأخص بالذكر صديقتي على مساعدتها ومجهوداتها القيمة، وصديقي على حضوره ومساعدته … ولكل من شرفتي بالحضور من قريب أو بعيد….

 

شاهد أيضاً

تازة.. فاتح ماي 01.05.2024 عزوز خونا عن CDT يجب عن الإخلالات . حصري

تازة.. فاتح ماي 01.05.2024 عزوز خونا عن CDT يجب عن الإخلالات . حصري عبدالحق خرباش..01.05.2024. ...