الرئيسية / اخبار عامة / رئيس جمعية التضامن بإقليم تازة يمتعض من أسلوب عبدالواحد المسعودي

رئيس جمعية التضامن بإقليم تازة يمتعض من أسلوب عبدالواحد المسعودي

image_pdfimage_print
print

رئيس جمعية التضامن بإقليم تازة يمتعض من أسلوب عبدالواحد المسعودي

عبر رئيس جمعية التضامن بإقليم تازة حاليا ، عن امتعاضه الشديد من مطالب عبدالواحد المسعودي رئيس المجلس الإقليمي بتازة والبرلماني عن دائرة إقليم تازة .

الرئيس “بنكمرة” استنكر بشدة مطالب ر المجلس الإقليمي ، التي تتجلى في اخذ الآليات والمقر للجمعية ، واعتبر بنكمرة المطالب بأنها غير معقولة وتنقص من قيمة العمل الجمعوي والتنموي بالجماعات الفقيرة ، ولجا رئيس جمعية التضامن الى القضاء .

يشار ، أن بنكمرة انتخب خلفا للرئيس السابق “عمر شلح” رئيس جماعة تيزي اوسلي ، واعتبر بنكمرة الخصوم السياسيين لم يرقوا إلى الفعل السياسي الخلاق ، وسبق لرئيس جمعية التضامن أن عبر عن أسفه من محاولة التضييق عليه من أطراف سياسية نظرا لقوة شعبيته في المعترك السياسي بالإقليم .

بنكمرة ينتمي الى حزب الحركة الشعبية ، وعبر عن رأيه بجلاء إبان الانتخابات التشريعية السابقة ” من تزكية عزيز كوسكوس ” وفضل عدم الدخول في جدال التزكية .

للإشارة ، آن جماعة باب بودير يراسها “بنكمرة” وتعتبر الجماعة القروية نواة سياحية بامتياز ، مما يتحتم على كل القطاعات الوزارية وعلى راسها وزارة السياحة ووزارة التجهيز والنقل واللوجستيك فتح أفاقا سياحية بالمنطقة ، وتشجيع الاستثمار بها ، مما يتطلب انجاز وتعبيد الطرق المؤدية إلى الجماعة والأماكن السياحية بالمنطقة.

رئيس جمعية التضامن ، يعتبر الاستيلاء آو المطالبة بالاليات من طرف عبدالواحد المسعودي سابق لأوانه ، ويعتبر الجماعات القروية في امس الحاجة لفتح المسالك وتعزيز الشبكة الطرقية مما يتطلب دعم قوي من كل الأطراف للجمعية ، في السياق نفسه اعتبر المنافسة خير من الإقصاء أو فرض الأمر الواقع من طرف رئيس المجلس الإقليمي بتازة على جمعية التضامن .

عبدالحق خرباش

شاهد أيضاً

كتابة التاريخ بعد إحراز الكأس الإفريقية الثالثة توالياً

عبدالحق خرباش..21.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET حقيقة نيوز .نت هسبورت..عبد الله العلوي حقق“أسود الفوتسال” ...