الرئيسية / المجتمع المدني / عبدالحق خرباش.. 10.10.2021 فوزساحق لللمنتخب المغربي بثلاثية نظيفة

عبدالحق خرباش.. 10.10.2021 فوزساحق لللمنتخب المغربي بثلاثية نظيفة

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. 10.10.2021
فوزساحق لللمنتخب المغربي بثلاثية نظيفة

 

تغلب المنتخب المغربي على منتخب غينيا بيساو بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم “قطر 2022”.
وسجل ثلاثية “أسود الأطلس” أيوب الكعبي “هدفين” في الدقيقتين 10 و69 وأيمن برقوق في الدقيقة الـ20 من عمر اللقاء.

وأبدى الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، سعادته بالانتصار على غينيا بيساو، بثلاثة أهداف دون رد، وتعزيز صدارة المجموعة، مؤكدا أن المباراة كانت مختلفة عن سابقتها أمام نفس الخصم.

وقال خليلوزيتش في تصريح عقب المباراة، إن الشوط الأول كان هو الأهم ومفتاح الانتصار، واللاعبين قدموا المنتظر منهم والأهم هو الانتصار.

وتابع البوسني: “بعد التسجيل في الشوط الأول، تمكنا من تدبير الشوط الثاني جيدا وأضفنا الهدف الثاني.. الانتصار في ثلاث مباريات هو ما كنا نطمح له وسنواصل العمل على نفس النهج”.

وواصل: “الهدف كان الانتصار في المباريات، وعلينا الآن التفكير في مواجهة غينيا والفوز في المباراة.. الأهم هو الانتصار وليس اللاعبين المعتمدين أو طريقة اللعب”.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 9 نقاط معززا صدارته للمجموعة التاسعة ولديه مباراة مؤجلة مع غينيا، فيما تجمد رصيد غينيا بيساو عند 4 نقاط في مركز الوصافة.

وفي وقت سابق اليوم ساد التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة المنتخبين السوداني والغاني، ليرفع السودان رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع والأخير في المجموعة التاسعة، فيما رفع المنتخب الغيني رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث.

شاهد أيضاً

تازة.. / ما يحك ليك غي ظفرك / مسجد عمر بن العزيز بالحي الحسني

عبدالحق خرباش ..28.03.2024 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET يقع الحي الحسني الذي يعتبر من ...