الرئيسية / اخبار جهوية / عبدالحق خرباش.. 15.01.2022 جماعة كلدمان تدخل لخدمة المصلحة العامة مع جماعة تازا

عبدالحق خرباش.. 15.01.2022 جماعة كلدمان تدخل لخدمة المصلحة العامة مع جماعة تازا

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. 15.01.2022

جماعة كلدمان تدخل لخدمة المصلحة العامة مع جماعة تازا
صادق المجلس الحضري لتازا ، الذي عقد دورة إستثنائية ، يوم الجمعة 14.01.2022 ، حضرها ممثلوا المصالح الخارجية ، عن الوكالة الحضرية ، وأيضا كانت جماعة كلدمان ممثلة بالنائب الأول ، السيد ع ، وثم إدراج النقطة الخاصة للمجلسين ، وتهم إعداد الدراسة وإنجاز الطريق المداري الذي ينطلق من الطريق الوطنية رقم 6 قبالة سوق الجملة للسمك إلى حدود سويقة السعادة .
ثم تدخل الناطق الرسمي ، والمفوض بإسم جماعة كلدمان ، للحضور داخل الدورة ، السيد ع ، الذي أشاد بالتعاون الإيجابي بين الجماعتين ، لخدمة المصلحة العامة ، وأكد لجماعة تازا ، الإنخراط التام ، في كل قضايا ساكنة إقليم تازا ، خدمة لها ، في إنسلاخ عن البعد والثوب السياسي ، كون قضايا الأمة ، وخاصة ، الطرق ، الإنارة ، التزفيت ، النقل المدرسي ، ….؟ تتطلب من الكل المساهمة ، للرفع من الخدمات الإجتماعية لمغرب أفضل .
ثمت المصادقة بالإجماع على الإتفاقية ، وبدوره السيد رئيس بلدية تازا بموافقة أعضائه ، أبانوا عن سمو أهدافهم لخدمة الساكنة ، وإخراج هذا المشروع الحيوي للوجود .

 

…………………………………………………………………………………………….
عقد مجلس جماعة تازة يومه الجمعة 14 يناير 2022 دورة استثنائية، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة تازة ، وصادق على كل نقط جدول أعماله .
– المصادقة على إقتناء قطعة أرضية مساحتها حوالي 1 هكتار 83 آر و 84 سنتيار، تابعة للرسم العقاري عدد 21/2784في ملكية أحد الخواص بطريق الحسيمة والموافقة على ثمن الإقتناء المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم .
– المصادقة على مشروع قرار تخطيط حدود الطريق العامة الجماعية بتعديل جزء من مسار طريق التهيئة رقم 462 ،قرب مقبرة سيدي عبد الجليل وتعيين العقارات اللازمة لذلك.
– المصادقة على مشروع مراجعة بعض مقتضيات ضابطة التهيئة لمدينة تازة والمناطق المحيطة بها.
– المصادقة على تحويل بعض اعتمادات ميزانية التجهيز.
– المصادقة على مشروع إتفاقية شراكة بين جماعة تازة وجماعة كلدمان ،من أجل إعداد الدراسة وإنجاز الطريق المداري الذي ينطلق من الطريق الوطنية رقم 6قبالة سوق الجملة للسمك إلى غاية سويقة السعادة.
– المصادقة على اكتراء بناية من طرف الجماعة لغرض إداري .

 

شاهد أيضاً

تازة.. ملعب القرب بالخيرية الإسلامية ببين جرادي شيد قبل مجيء لقجع

عبدالحق خرباش ..26.03.2024 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET سري للغاية تازة.. ملعب القرب بالخيرية ...