الرئيسية / اخبار عامة / عبدالحق خرباش.. 16.11.2021 المنتخب الوطني المغربي يدك شباك غينيا كوناكري بثلاثية وينهي تصفيات المونديال بأرقام ممتازة

عبدالحق خرباش.. 16.11.2021 المنتخب الوطني المغربي يدك شباك غينيا كوناكري بثلاثية وينهي تصفيات المونديال بأرقام ممتازة

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. 16.11.2021

 

المنتخب الوطني المغربي يدك شباك غينيا كوناكري بثلاثية وينهي تصفيات المونديال بأرقام ممتازة
2M
تمكن المنتخب الوطني المغربي مساء اليوم الثلاثاء، من إنهاء دور المجموعات، بانتصار على غينيا كوناكري، بواقع ثلاثة أهداف دون مقابل، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لمنافسات كأس العالم قطر 2022.
وافتتح ريان مايي باب التسجيل للأسود في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، من نقطة الجزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب، في الدقيقة 29 لإضافة ثاني الأهداف، بعد كرة حضرها أيوب الكعبي ووضعها مايي في الزاوية ال 90 من مرمى المنتخب الغيني، لينتهي الشوط الأول بتقدم النخبة الوطنية بثنائية نظيفة.
واستمر الضغط المغربي بعد العودة من مستودعات الملابس، حيث تمكن أيوب الكعبي، في الدقيقة 60 من تسجيل ثالث الأهداف، بعد تمريرة محكمة من سامي مايي، استغلها الكعبي بطريقة مثالية، لتنتهي المقابلة بانتصار أسود الأطلس بثلاثية نظيفة.

ووصل المنتخب الوطني المغربي بعد انتصار اليوم للنقطة 18 حيث أنهى مشوار التصفيات بالعلامة الكاملة، بعد أن حقق 6 انتصارات من أصل 6 مقابلات، متبوعا بمنتخب غينيا بيساو ب 6 نقاط، ومنتخب غينيا كوناكري ب 4 نقاط، ثم منتخب السودان ب 3 نقاط.

 

 

شاهد أيضاً

تازة.. / ما يحك ليك غي ظفرك / مسجد عمر بن العزيز بالحي الحسني

عبدالحق خرباش ..28.03.2024 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET يقع الحي الحسني الذي يعتبر من ...