الرئيسية / اخبار جهوية / عبدالحق خرباش.. 19.11.2021 عامل عمالة إقليم مكناس والسيد وفاء شاكر المديرة الإقليمية للتربية والتكوين في قلب الحدث

عبدالحق خرباش.. 19.11.2021 عامل عمالة إقليم مكناس والسيد وفاء شاكر المديرة الإقليمية للتربية والتكوين في قلب الحدث

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. 19.11.2021

 

عامل عمالة إقليم مكناس والسيد وفاء شاكر المديرة الإقليمية للتربية والتكوين في قلب الحدث
تعرف المديرية الإقليمية للتربية والتكوين ، في عهد السيدة وفاء شاكر المديرة الإقليمية بمكناس ، حركة دؤوبة في مختلف الأنشطة التربوية ، والتثقيفية ، والنوعية ، وبوازاة مع العمل الميداني ، هناك زيارات ميدانية للمدارس ، وعرفت المديرية حضور قويا في المناسباتالونية الغلية عند فئات الشعب المغري من طنجة إلى لكويرة.
وتشتغل وفاء شاكر في تناغم تام مع سلطة الوصاية ، ويحضر عبدالغني الصبارعامل عمالة إقليم تازة في كل أنشطة المديرية .

في السياق المتصل ،وبمناسبة الذكرى 66 لعيد الاستقلال المجيد ، ثم يوم 19.11.2021 ، تسليم مفاتيح حافلتين للنقل المدرسي لكل من رئيس جماعة مجاط ورئيس جماعة نزالة بني عمار، وذلك يومه الجمعة 19 نونبر الجاري بمقر عمالة مكناس ، تحت إشراف السيد عبدالغني الصبار عامل عمالة إقليم مكناس .
عملية التسليم ثمت بحضورالسيدة وفاء شاكر المديرة الإقليمية بمكناس ومجموعة من رجال السلطة والمنتخبين وكذا عدد من الفعاليات التربوية وفعاليات المجتمع المدني بالاقليم، وتأتي هذه العملية في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، بهدف تشجيع وتجويد التمدرس في صفوف التلاميذ بالوسط القروي وخاصة الفتيات، إلى جانب مكونات الدعم الاجتماعي الأخرى التي يستفيد منها المتعلمات والمتعلمين كالمبادرة الملكية مليون محفظة، تيسير ، الداخليات والاطعام المدرسي وكذا الدعم التربوي.

 

شاهد أيضاً

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024 كاتب صحفي ...