الرئيسية / اخبار جهوية / عبدالحق خرباش.. 21.12.2021 يبق نورالدين الفلاح مشجع ومواطن مغربي

عبدالحق خرباش.. 21.12.2021 يبق نورالدين الفلاح مشجع ومواطن مغربي

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. 21.12.2021

 

يبق نورالدين الفلاح مشجع ومواطن مغربي
قال نورالدين الفلاح ، في إتصال ب الجريدة حقيقة نيوز.نت ، نأمل أن يفوز المنتخب المغربي لكرة القدم بكأس إفريقيا ، المقامة بالكاميرون في الشهر القادم من سنة 2022 ، وزاد قائلا إننا نفرح قبل الوقت ، وشاهد جميع المقابلات بكأس قطر ، ورجح خسران المنتخب التونسي لمقابلة تفاديا للمواجهة مع المنتخبين الجزائري والمغربي ، بالنسبة للمغرب حقق الكثير مع عموتة مدرب المنتخب ، ومن غير المقبول إرجاع اللوم على عموتة .
كان لزاما أن يخسر المنتخب مقابلة ، لطرد الغرور ، ووقع للمنتخب نفس شيء بمصر ، وهناك من يلوم المشجع نورالدين الفلاح ، البرازيل خسرت في بلادها ب 7/0 ،سأبق مع الفريق والعلم الوطني سيبق حاضرا في كل الملاعب والبطولات الذي يحضر فيها المغرب ، أما الكلام الفاض عني ، فإنهم يدخلون في شرك مع الله .
حاتم عمور له بطاقة ذهبية ، كذلك تعرض للأذى ، وهو عزيز على الكل ، وليس من شيم الرجال التهكم على الناس بمجرد أن ينهزم المنتخب ، كرة القدم تبق لعبة وروح رياضية .
لا أحد يحق له التدخل في شؤون الناس ، وقال مشجع المنتخب نورالدين الفلاح ، على المغاربة أن يكونوا مع المنتخبات في السراء والضراء ، وقال بحكم تواجدي بقطر ، شاهدت كثير من الأشياء ، ولا مجال للكرتيك ..؟ حتى الواتساب محذوف ، وهناك عقوبة لمن يتطاول على حرية الأشخاص .
في الختام يبق نورالدين الفلاح مشجع ومواطن مغربي ، منذ مدة كبيرة وهو يلتحق بالملاعب الدولية والإفريقية والعربية حاملا العلم الوطني المغربي في كل المنافسات .

 

شاهد أيضاً

تازة.. / ما يحك ليك غي ظفرك / مسجد عمر بن العزيز بالحي الحسني

عبدالحق خرباش ..28.03.2024 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET يقع الحي الحسني الذي يعتبر من ...