الرئيسية / المجتمع المدني / عبدالحق خرباش.. 26.05.2023 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET تازة الاتحاد الدولي للدراجات

عبدالحق خرباش.. 26.05.2023 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET تازة الاتحاد الدولي للدراجات

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. 26.05.2023
كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET

 

فاز الدراج السلوفاكي لوكاكوبيس بالطواف الدولي للدراجات الهوائية مرحلة فاس تازة مسافة 120كلم.
هذا الدوري الدولي لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن في نسخته الحادية عشر، والذي يقام من الفترة الممتدة ما بين 26 و 28 ماي 2023 ،
ويشارك في هذا الدوري الدولي المسجل في أجندة الاتحاد الدولي للدراجات، متسابقون يمثلون منتخبات وفرق قارية عربية، أفريقية وأوروبية، من فرنسا وبريطانيا وسلوفاكيا وهولندا والسنغال والجزائر والعراق ومصر، فضلا عن منتخباتنا الوطنية، المنتخب حرف (أ) ومنتخب الأمل ومنتخب الصحراء المغربية ناهيك عن مشاركة الفريق القاري سيدي علي أنلوك.
وسيتنافس الدراجون المشاركون في الدورة الحادية عشرة على مدى ثلاثة أيام على ثلاث جوائز قيمة في ثلاث محطات من هذا الدوري الدولي وهي جائزة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وجائزة العائلة الملكية الشريفة.
المرحلة الأولى من هذا الطواف الدولي، ربطت زوال اليوم بين مدينتي فاس وتازة عبر راس تبودة ووادي إمليل (120,5 كلم)، فيما تربط المرحلة الثانية يوم 27 ماي بين مدينتي الحاجب وفاس مرورا بإفران وصفرو (115 كلم)، على أن تربط المرحلة الثالثة والأخيرة يوم 28 ماي بين مدينتي صفرو ومكناس عبر إيموزار كندر وإفران والحاجب وبوفكران (122,7 كلم).

 

شاهد أيضاً

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024 كاتب صحفي ...