عبدالحق خرباش.. 27.03.2022 عرس رياضي كبير لسباق الدراجات الهوائية بتازا المدينة

عبدالحق خرباش.. 27.03.2022
عرس رياضي كبير لسباق الدراجات الهوائية بتازا المدينة
شهدت مدينة تازا عاصمة إقليم تازا ، صباح اليوم 27.03.2022 ، عرس رياضي كبير لسباق الدراجات الهوائية ، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات ، نظمت العصبة الجهوية فاس مكناس ، وبتنسيق مع الجمعية الرياضية للدراجات الهوائية ، السباق الأول في مدار مغلق .
في السياق المتصل ، قامت مصالح الأمن الجهوي بكل أسلاكها ورتبها بالسهر على تأمين المدار قبل إنطلاقه ، وشاركها في ذلك رجالات القوات المساعدة ، كما حضر رجالات الوقاية المدنية للسهر على تتبع السباق والتدخل عند الحاجة .
في التحضير الجيد في الدعم المباشر ، الجماعة الترابية بتازا المدينة ، شاركت بسيارة بقيادة الهروس ، تابعت أطوار السباق من بدايته لنهايته ، أيضا مكتب الجماعة شرف الطواف ، وكان في المنصة كل ، الصنهاجي ، البالي ، زريول ، وآخرون ، عن السلطة الإقليمية ، باشا مدينة تازة ، قائد المقاطعة الثانية وأعوان السلطة .
تماشيا مع البرنامج المعلن من قبل الجمعية الرياضية للدراجات الهوائية بتازا ، حضرت 9 فرق من أنحاء المملكة ويتعلق الأمر ، ف إسماعيلية مكناس ، ف شباب وزان ، ف الجمعية الرياضية التازية ، ف الجمعية السلوية ، نادي فاس ، جمعية وفاق تيط مليل الدار البيضاء ، إتحاد الرياضي الفاسي ، إتحاد إبن سليمان ، الكوديم م .
وصل عدد المشاركين 54 متسابق ، منهم 3 إناث ، أيضا كان لدوي الإحتياجات الخاصة حضور قوي .
أعلن حكم العصبة للجميع التواجد في خط الإنطلاقة ، باشا مدينة تازة يعطي إنطلاقة السباق في العاشرة والنصف .
أسفرت النتائج على الشكل التالي..
ف الكبار ١ الرافعي محمد أمين الدراجة الفاسية ، المرتبة الثانية الريكو محمد شباب وزان ، م ٣ سعود محمد بنسليمان .
أقل من 23 سنة / سعود محمد بنسليمان ١ ، شوقي متيتو الدراجة الفاسية ٢ ، خربوب ع الصمد وفاق طيط مليل .
شبان / تراب إبراهيم الدراجة الفاسية ١، زهيري زكرياء الدراجة السلاوية ٢ ، المزازي زكرياء النادي المكناسي ٣ .
الصغار / خلادي حاتم الدراجة الفاسية ١العلمي المراوني ، ديناجنات ؛ الفتيان ، آدم حميدة ١ ، قسابي إسماعيل ٢ ، بوعلوي بلال ٣ .، الفتيات / بوشامة كسك وزان ١ .
في الختام ، كان في توزيع الجوائز ، الجماعة الترابية لتازا ، القوات المساعدة بتازا، الوقاية المدنية بتازا ، الأمن الجهوي بتازا ، العصبة ، الجمعية التازية .
كان للجمهور إرتسامات تهنئ مدينة تازا وكل من سهر على هاته التظاهرة الممتازة .