الرئيسية / اخبار عامة / عزوز الهرماك وعبدالهادي اوراغ ورقتان رابحتان ..؟ كلام الناس باقليم تازة

عزوز الهرماك وعبدالهادي اوراغ ورقتان رابحتان ..؟ كلام الناس باقليم تازة

image_pdfimage_print
print

عزوز الهرماك وعبدالهادي اوراغ ورقتان رابحتان ..؟

11702_451430824935085_861317103_n

حسب قبيلة التول المزداد بها عزوز الهرماك الذي فاز في الحقب السابقة بالمقعد البرلماني ، سيدخل هذا الرجل للتباري في البرلمان المقبل ، والخاسر الاكبر في دخول عزور الهرماك في دائرة واد امليل ، ثلاث أسماء ، رئيس جماعة بني افراسن وبرلماني دائرة تازة السيد الغازي جطيو ورئيس جماعة واد امليل عبدالخالق القروطي ونائب برلماني عن دائرة تازة ، كما سيتضرر رئيس غياثة الغربية كذلك من ترشيح عزوز الهرماك .

عبدالهادي اوراغ كذلك سيجعل  اللعب  صعب في دائرة اكنول وجماعات بعينها ، أترابية ، بني افتح ، كزناية الجنوبية ، مدينة تازة .

ترشيح عبدالهادي اوراغ لم يحسم بعد ، لكن حسب العديد من المصادر أن الأمر محسوم لصالحه .

رسميا ، الصديقي لخليل على رأس لائحة السنبلة ، الخبر صحيح مائة بالمائة ، رؤساء جماعات خائفين ان تضيع عنهم الفرصة لأنهم كانوا يريدون الحاج بنكمرة أن يكون مرشح للبرلمان .

جماعة مرزوقة ، جماعة مكناسة الغربية ، جماعة أترابية ، الرؤساء سيكون لهم رأي أخر ، خصوصا ان السيد البرلماني الصديقي سيطلب السند من حميد كوسكوس للتدخل من اجل لم الشمل ، هل سيتحقق ذلك ..؟ هذا ما سنعرفه في الايام القليلة المقبلة .

دائرة واد امليل ، تعرف ارتفاع نسبة التصويت ، بفعل تجدر الاتحاد الاشتراكي وجبهة القوى في الدائرة ، هنا سيلعب فارق الأصوات للفائز المقبل .

مدينة تازة ، حزب الاستقلال والعدالة والجرار ، مصير كل حزب مرهون بالشعبية الذي يملكها ، المفاجأة موجودة في الاقتراع المقبل .

عبدالحق خرباش

شاهد أيضاً

تازة توقيف سبعة أشخاص من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 18 و52 سنة

عبدالحق خرباش..19.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET حقيقة نيوز .نت تازة تمكنت عناصر الشرطة بالأمن ...