الرئيسية / الواجهة / عيشي عيشي يا بلادي اغنية هزت الحفل الختامي باقليم تازة ” السنة الدراسية “

عيشي عيشي يا بلادي اغنية هزت الحفل الختامي باقليم تازة ” السنة الدراسية “

image_pdfimage_print
print
أقامت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بإقليم تازة يوم الجمعة 15.07.2016 على الساعة الخامسة والنصف حفلا كبيرا على شرف التلاميذ والتلميذات المتفوقين بمعدلات متقدمة  ، وذلك بقاعة الاجتماع بالنيابة الإقليمية ، ،  ويأتي هذا الاحتفال كما صرح بذلك السيد النائب الاقليمي جمال مزيان على  إثر النتائج الجيدة التي حصل عليها تلاميذ والتلميذات بالمدارس الخصوصية والتعليم العمومي ،وتميز  هذا الحفل ب تسليم الجوائز المدرسية وتكريم التلاميذ المتفوقين لتشجيعهم على التمدرس والتعلم. وعرف كذلك الحفل توشيع رجال واطر التعليم بأوسمة ملكية ، كان في استقبالهم وتوشيحهم عامل إقليم تازة .

واستهل هذا الحفل الذي حضره عامل إقليم تازة والسيد الكاتب العام لعمالة اقليم تازة والكولولونيل ماجور رئيس الحامية العسكرية والسيد وال ي الامن ورئيس المكتب الإقليمي للدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية ورئيس المجلس العلمي وشخصيات مدنية ورجال الصحافة والإعلام .ورئيس المجلس البلدي السيد والسيد رئيس المجلس الاقليمي ونواب الامة، وممثلي الجمعيات المدنية،  وأمهات وإباء  و أولياء التلاميذ  ومدراء بعض المدارس بالمدينة وتلاميذ المؤسسة، افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم .

وبعد الكلمة الترحيبية للسيد النائب الإقليمي جمال مزيان الذي قدم الحصيلة أمام الحضور ، أبدى سعادته على النتائج الجيدة التي حصل عليها تلاميذ المؤسسات،  كما نوه بالمجهود الكبير لكافة الأساتذة والأطر التربوية والإدارية بالإقليم .

انطلق الحفل بالنشيد الوطني من تقديم  تلاميذ المؤسسة  ،كما تخلل هذا الحفل كذلك أناشيد باللغة العربية ، ، كما تخلل هذا الحفل كذلك توزيع الجوائز على التلاميذ والتلميذات  المتفوقين/ات   على كافة المستويات والأقسام .

وللإشارة فجميع هذه الأنشطة الترفيهية والأغاني منها ” عيش عيش يا بلدي ” قدمت من طرف تلاميذ المؤسسات بالإقليم، ، حيث مر هذا الحفل في أجواء جميلة وممتعة . وكان الاحتفال بحجم المناسبة حيث تعلو الابتسامة وجوه التلاميذ والمتفوقين  وأدخل هذا الحفل الفرحة لقلوب المعلمين والإداريين والآباء.

وفي الختام  رفع السيد النائب الإقليمي برقية الولاء لجلالة الملك محمد السادس دام له النصر والتمكين .

اقيم حفل شاي على شرف الحضور

تغطية ” مدير جريدة حقيقة نيوز . نت

عبدالحق خرباش

شاهد صور رائعة جدا .. فهنيئا لاقليم تازة

تحرير

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...