أخبار عاجلة
الرئيسية / المجتمع المدني / في تصريح لياسين الخولالي رئيس النادي الحضري لكرة اليد بتازة عبدالحق خرباش..6.15.2022

في تصريح لياسين الخولالي رئيس النادي الحضري لكرة اليد بتازة عبدالحق خرباش..6.15.2022

image_pdfimage_print
print
في تصريح لياسين الخولالي رئيس النادي الحضري لكرة اليد بتازة

 

عبدالحق خرباش..6.15.2022
يشغل رئيس النادي الحضري لكرة اليد بتازة ، منصب منهدس في الأشغال العمومية القطاع الخاص وتدبير الأوراش، يبلغ عمره 38 سنة ، تقلد المسؤولية في الفريق إبتداء من 2020 إلى الآن .
حقق الهدف بصعود الفريق النادي الحضري لكرة اليد بتازة ، وطموحه هو القسم الأول ، تناوب على الفريق خاله محمد الداني رحمه الله ، كان مدرسة بامتياز في تدبيره لتسيير النادي ، ويعتبر رمزا من رموز كرة اليد بتازة .
بالنسبة لياسين الخولالي كان مساندا له منذ القدم ، إندمج الفريق في فترة 2019 وظم النادي البلدي لكرة اليد والنادي الحضري لكرة اليد بتازة ، حسب تصريحه كان الفريق سابقا نسوي ، والمجموعة الآن والتي تظم كل الاعبين من حي القدس والمسيرة 1 .
سبق للفريق أن حضر النهاية سنة 2021 أمام رشاد مكناس ، مما جعلنا نستفيد من الأخطاء والتركيز على الصعود في الموسم الحالي 2022 .
قضية الإستقطاب جلبت للفريق 4 لاعبين من الأندية التازية ، وبالمناسبة يقول ياسين الخولالي ، أوجه الشكر لكل الاعبين والطاقم التقني للفريق .
واجه الفريق إكراها حقيقيا بسبب إغلاق قاعة القدس الرياضية في وجهه ، مما أثر نفسيا على الاعبين وزادهم إرهاقا .، وكان لابد التوجه للبديل والتواجد بالقاعة المغطاة بتازة العليا والمسيرة .
بالنسبة للدعم المالي حصل الفريق على 10 ألاف درهم من الجامعة ، وقال رئيس النادي الحضري لكرة اليد بتازة هنا أوجه شكرا خاص لرئيس المجلس الإقليمي عبدالإله باعزيز على إنخراطه القوي بالنسبة لوسيلة التنقل ، وأيضا الموظفون بعمالة إقليم تازة وهذه حقيقة .، فيما يخص قميص الفريق ثم التعاقد مع مكتب في إطار شراكة وزودنا ب بالقميص لمرتين مقابل وضع /اللوكو / بدلتين لكل الاعبين /.، تلقينا دعم من خارج تازة يهم مبلغ 7000 درهم وهناك غيورين نشكرهم .
في السياق المتصل ، تعرض حارس المرمى لكسر أمام إتحاد تازة ، وثم نقله للعلاج وشوفي ولله الحمد ، دائما الكلام يرجع لتصريح الرئيس .

بالنسبة للجمهور قال إن كرة اليد جمهورها محدود ، وسبق لنا أن أجرينا مقابلة تهم كأس العرش مع الفاسي وخسرنا بضربات الجزاء وحضرت أغلبية الجماهير من حي القدس .، وسيكون الجمهور مع موعدين هامين يوم السبت والأحد من هذا الأسبوع في مقابلات تحدد الفريق الفائز باللقب وطنيا .
هناك لقاء مع فريق السمارة درب السلطان وآخر مع شباب القصيبة / عصبة بني ملال / عصبة البيضاء . ؛ونطالب الجماهير التازية الحج إلى الدار البيضاء لمساندتنا لنحقق الطموح وطنيا.
رئيس النادي الحضري لكرة اليد بتازة ، يوصل رسالة إلى أبناء وساكنة حي القدس الدعم المعنوي للفريق .؛ ويتمنى الفريق أن لا يحرم من المنحة في الموسم القادم هنا بإقليم تازة وكذلك الرفع منها بالنسبة للجامعة .
اللقاء كان بتازة العليا ، اليوم 6.15.2022 ، مع الساعة الثالثة والنصف ، في التقديم عبدالحق خرباش مدير حقيقة نيوز.نت ، طرح الأسئلة قرمان عن موقع الأحداث ، رضوان روينب عن موقع ويسلان نيوز .

 

شاهد أيضاً

الأمير مولاي الحسن يترأس بالرباط الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز عبدالحق خرباش..28.04.2024..

عبدالحق خرباش..28.04.2024.. إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET ترأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن، يوم ...