الرئيسية / الواجهة / قافلة متعددة الإختصاصات بجماعة تايناست شملت 2023 فحص طبي بالمجان

قافلة متعددة الإختصاصات بجماعة تايناست شملت 2023 فحص طبي بالمجان

image_pdfimage_print
print
قافلة متعددة الإختصاصات بجماعة تايناست شملت 2023 فحص طبي بالمجان
إقليم تازة

المزيد من صور تجسد روح التظامن على الصفحة الرئيسية للفايسبوك

Abdelhak Abdelhak Kharbache

 

أجتمع بمقر المنذوبية التابعة لوزارة الصحة ، صباح اليوم ، 24.02.2018 ، كل من السيد مدير الشؤون الإقتصادية بعمالة إقليم تازة ، السيد المندوب الإقليمي للصحة ،وفرقة من الدرك الملكي بالإقليم ، ورجال القوات المساعدة ، و أطر طبية تتكون من فريق يظم 17 الطبيب ، وطاقم الوقاية المدنية ، وطاقم آخر متكون من 10 نفر تابع للهلال الأحمر المغربي، وست أطباء اختصاص الطب العام ، وخمسة متخصصون ، وعشرون ممرض ، وطاقم متخصص في الصيدلية ، والسيد المكلف بالتعاون الوطني، وممثل نيابة التعليم بتازة ،وقسم الإتصال بعمالة إقليم تازة .

انطلقت القافلة مجتمعة عبر سيارات تابعة للمجلس الإقليمي وأخرى للقطاعات الوزارية بالإقليم متجهة الى جماعة تايناست ، قطعت القافلة 65 كيلو متر من مدينة تازة الى مكان تجمع المواطنين ، كان في الإستقبال رئيس الدائرة والقائد بها ، والسيد رئيس المركز التابع للقيادة الجهوية للدرك الملكي ورئيس جماعة تايناست .

تناول أفراد القافلة وجبة الفطور ، وثم تخصيص أقسام مدارس لاستقبال المواطنين والمواطنات ، حضي التنظيم بعناية فائقة من طرف رجال الدرك الملكي والقوات المساعدة والسلطة المحلية .
مرت الأجواء في ظروف حسنة ، وصل عدد الفحوصات المتنوعة للحاضرين 2023 فحص طبي ، وبلغت التكلفة الإجمالية للدواء الموزع بالمجان على اصحاب الفحوصات الطبية مبلغ 10 ملايين و 600.

تخلل القافلة ، نشاط إشعاعي للأطفال حضي بالتصفيق الحار قدم من قبل الصحة المدرسية .
للإشارة ، أن القافلة نظمت من قبل عمالة إقليم تازة وبتنسيق محكم مع الشركاء ، مسايرة مع التوجهات الملكية السامية للتخفيف من عبئ التنقل .
عبدالحق خرباش

شاهد أيضاً

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024 كاتب صحفي ...