الرئيسية / الواجهة / لجان إقليمية رهن إشارة الجالية ومغاربة العالم عمالة إقليم تازة .. 10.08.2018

لجان إقليمية رهن إشارة الجالية ومغاربة العالم عمالة إقليم تازة .. 10.08.2018

image_pdfimage_print
print
لجان إقليمية رهن إشارة الجالية ومغاربة العالم عمالة إقليم تازة .. 10.08.2018
بتوجيهات من جلالة الملك ، ملك المملكة المغربية الشريفة ، ترأس السيد الكاتب العام لعمالة إقليم تازة ، والسادة وكلاء الملك للمحكمتين الإستئنافية والإبتدائية بإقليم تازة ، ورؤساء المحاكم بهما ، وأعضاء الهيئة القضائية ، ورئيس الأمن الجهوي بتازة ، ورئيس الدرك الجهوي ، ورئيس القوات المساعدة ، والوقاية المدنية ، وباشا مدينة تازة ، رفقة رؤساء الباشويات بإقليم تازة ، ورؤساء الدوائر الحكومية ، والقطاعات الحكومية بالإقليم ، ورؤساء المصالح لعمالة إقليم تازة ، والسيد رئيس المجلس الإقليمي ، وممثل عن جماعة تازة ، وبعض المنتخبين ،إجتماعا هام للإستماع لأفراد الجالية العاملة بالديار الأوروبية ، بمناسبة اليوم العالمي للمهاجر ، الذي يقام كل سنة بعمالات وأقاليم المملكة ، وحدد في 10.08.2018 من كل سنة .

إليكم كلمة الكاتب العام لعمالة إقليم تازة بالمقال متلفزة صوت وصورة .
صبت جل المداخلات بقاعة الإجتماع بعمالة تازة ، عموما ، حول البنية التحتية بالإقليم ، والإسراع في فتح مدرج سيدي حمو مفتاح للطيران في وجه الجالية ، وهناك عمل للجالية التازية مؤطر تحت جمعية ، ساهمت في حفر بئرين بالإقليم ، وتطمع للمزيد من الخدمات في سبيل بعض الدواوير ، كما ناشد افراد الجالية الجميع ، للتعاون والإنسجام والتلاقح بين الجالية والإدارة العمومية ، وتلعب الجالية رقم مهم بإقليم تازة .

واعتبر المجلس الإقليمي ، في شخص رئيسه بإقليم تازة ، أن وضع الطرق مؤقت ، وهناك نية حسنة من قبل الوزارة والشركاء والدولة للتغلب على الصعاب هنا بإقليم تازة .
كما أشاد ، أفراد الجالية ، بكل الأسلاك الأمنية بالمدينة والإقليم ، وعرف اللقاء مداخلات ، سجلت من قبل الكاتب العام لمباشرة العمل والبحث في كل الشكايات .

وأقيمت على شرف أفراد الجالية ، مأدبة شاي ترحيبا بهم وفي نفس الوقت إعتراف لهم بما يبذلونه في سبيل الدفاع عن ثوابت الأمة وأمنها بالخارج .
ختم اللقاء ، بالدعاء لجلالة الملك ، وللشعب المغربي ، بأن يحفظ هذا البلد الأمين وأن يرزق جلالة الملك الصحة والسداد والعون على تحمل المسؤولية ، وأن يجعل الشعب المغربي في مستوى ما يريد ملك البلاد لهذا الوطن والمواطن .
عبدالحق خرباش .. عمالة إقليم تازة

للمزيد من صور اللقاء .. زورو الصفحة الرئيسية على الفايسبوك .. Abdelhak Abdelhak Kharbache

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...