الرئيسية / اخبار جهوية / مجموعة مدارس الفلاح تخلد الأسبوع الوطني للسلامة الطرقية بتازة

مجموعة مدارس الفلاح تخلد الأسبوع الوطني للسلامة الطرقية بتازة

image_pdfimage_print
print
حقيقة نيوز.نت /26.02.2020
مجموعة مدارس الفلاح تخلد الأسبوع الوطني للسلامة الطرقية بتازة
شهدت حديقة 20 غشت بتازة السفلى ، مساء يوم الأربعاء 26.02.2020 ، على الساعة الرابعة والنصف مساء ، تخليد الأسبوع الوطني للسلامة الطرقية بتازة ، تحت شعار /من أجل الحياة /بحضور الحاج محمد الغطاس مؤلف كتاب السر العميق للسلامة من آفات الطريق ، يظم الكتاب 258 صفحة .

في بداية اللقاء ، آيات بينات من الذكرالحكيم ، النشيد الوطني ، كلمات خطابية في وسط التلاميذ ، كلمة الأمن الجهوي ، كلمة الحاج محمد الغطاس مؤلف كتاب السر العميق للسلامة من آفات الطريق ، كلمة نادي المواطنة ، كلمة مؤسسة مجموعة مدارس الفلاح.

 


وتميز هذا النشاط التوعوي المنظم من قبل مجموعة مدارس الفلاح للتعليم الخصوصي بتازة ، بوصلات لغوية مختفلة ، أطر النشاط عناصر الأمن الجهوي من الصنفين ، ذكورا وإناثا ، وأعضاء نادي المواطنة ، والحاج محمد الغطاس مؤلف كتاب السر العميق للسلامة من آفات الطريق .

 


في السياق المتصل ، أكد الأمن الجهوي للتلاميذ بأن السلامة الطرقية محور مهم في حياة المتمدرسين ، والسائقين ومستعملي الطريق .
كان للتلاميذ دروس ميدانية ، قدمت لهم من قبل نادي المواطنة ، كما شهدت الساحة تمارين بالدراجات العادية والسيارات الصغيرة لا متحان التلاميذ على أرض الواقع بدرس تطبيقية ، وثم إشعار المخالفين من قبل الشرطة بجزاءات مخالفة قانون السير .

 


أيضا قدم تلاميذ مجموعة مدارس الفلاح للتعليم الخصوصي ،لوائح رائحة في المجال الطرقي والتربية والنصائح من أجل سلامة التلاميذ وسلامة الآخرين في ظل حياة خالية من الحوادث.
نظم على الهامش ، مشاهدة لوحات تشكيلية تهم السلامة الطرقية.

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...