الرئيسية / اخبار عامة / مكتب الأعمال الإجتماعية للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء .قطاع الماء . ينظم حملة للتبرع بالدم

مكتب الأعمال الإجتماعية للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء .قطاع الماء . ينظم حملة للتبرع بالدم

image_pdfimage_print
print
حقيقة نيوز.نت /26.02.2020
مكتب الأعمال الإجتماعية للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء .قطاع الماء . ينظم حملة للتبرع بالدم

نظمت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتازة عبر مكتب أعمالها الاجتماعية حملة للتبرع بالدم بتعاون مع مركز تحاقن الدم بتازة وذلك يوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 بمقر الوكالة المتواجد بشارع علال الفاسي.

واستهدفت هذه الحملة جمع كميات مهمة من الدم من اجل المرضى لتعويض الخصاص الذي يعرفه مراكز تحاقن الدم وكذا اعتماد آلية لتشجيع التبرع المنتظم وفق عمل مشترك مع توفير الإمكانيات اللوجستيكية لذلك كل هذا بغية تأمين الدم للحالات المستعجلة كالحوادث والعمليات الجراحية وغيرها من الأمراض.

 

وحسب الاحصائيات فقد بلغ عدد المشاركين في هذه الحملة حوالي 57 متبرع، هذا وقد أشرف على هذه الحملة طاقم طبي متخصص بالإضافة إلى مكتب الأعمال الاجتماعية للوكالة.
فيما أشادت المديرة العامة للوكالة، التي كانت أول المشاركين في هذه البادرة ، بسرعة استجابة الأطر والمستخدمين للتبرع بالدم، مما أثمر في نجاح هذه الحملة واستمرارها حتى نسختها الثالثة ، معربتا عن شكرها للقائمين على إنجاح هذه الحملة و الطاقم الطبي وللمتبرعين والمتطوعين على تفاعلهم الكبير معها.

 

وأكدت السيدة المديرة العامة، أن هذه الحملة تأتي بدافع المسؤولية تجاه المجتمع حيث إن التبرع بالدم عمل إنساني نبيل يسهم في إنقاذ حياة المرضى الذين هم في أمس الحاجة لنقل الدم ويبرز القيم الإنسانية التي يتمتع بها أفراد المجتمع باعتبار الوكالة جزء لا يتجزأ منه.

شاهد أيضاً

كتابة التاريخ بعد إحراز الكأس الإفريقية الثالثة توالياً

عبدالحق خرباش..21.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET حقيقة نيوز .نت هسبورت..عبد الله العلوي حقق“أسود الفوتسال” ...