الرئيسية / المجتمع المدني / منظمة النساء تخلق الحدث السياسي في المجال الحزبي بمدينة تازة عبدالحق خرباش.. 7.2.2022

منظمة النساء تخلق الحدث السياسي في المجال الحزبي بمدينة تازة عبدالحق خرباش.. 7.2.2022

image_pdfimage_print
print
منظمة النساء تخلق الحدث السياسي في المجال الحزبي بمدينة تازة

عبدالحق خرباش.. 7.2.2022
خرج حزب الحركة الشعبية بمدينة تازة وبإقليمها من مقولة الدكان الحزبي ، بفضل قطاعاته الموازية ، وسجل الإقليم حدث تنظيمي من قبل منظمة النساء الحركيات فرع تازة .
في السياق المتصل ، شهدت قاعة المركب التابع للثقافة مساء اليوم 7.2.2022 ، إنعقاد المؤتمر الإقليمي الثاني للنساء الحركيات تحت شعار ، – المناصفة والنجاعة السياسية – ، حضره نخبة من السيدات ينتمون للحزب بالمكتب السياسي والمكتب التنفيذي بالإظافة للبرلمانيات هذا على المستوى الوطني ، وعلى المستوى الإقليمي كان في الحضور الشبيبة الحركية والكتابة الإقليمية للنساء الحركيات .
تخلل النشاط في فقراته ، قراءة آيات من كتاب الله عز وجل ، النشيد الوطني ، النشيد الحزبي ، المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي ، إنتخاب المكتب الجديد لمنظمة النساء الحركيات ، قراءة البيان الختامي ، برقية الولاء مرفوعة للسدة العالية بالله .
ثم إنتخاب السيدة حردول نعيمة رئيسة الكتابة الإقليمية للمنظمة ، ونائبتها السيدة فريدة الطيبي .
النشاط يحسب لحزب الحركة الشعبية في التنظيمي الحزبي ، ويعود الفضل للبرلمانية فدوى ومكاتبها بإقليم تازة بالنسبة للأنشطة الموازية وتنظيماتها ، كما أن فرع تازة بصم وعازم على مواكبة الأنشطة الحزبية للرقي بالعمل التنظيمي داخل الحركة بإقليم تازة .

 

الصور للزميل رضوان الروينب مراسل ويسلان نيوز .

شاهد أيضاً

المغرب .. الدرس الثاني من الدروس الحسنية

عبدالحق خرباش ..18.03.2024 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET الرباط – ترأس أمير المؤمنين صاحب ...