الرئيسية / الواجهة / من هو وال الأمن علي النهاري الذكي ..؟

من هو وال الأمن علي النهاري الذكي ..؟

image_pdfimage_print
print

من هو وال الأمن علي النهاري الذكي ..؟

عينت المدير العامة للامن للوطني السيد المراقب العام ، النهاري الذكي ، على رأس الأمن الإقليمي بتازة ، مباشرة بعد شغب طال أحياء من مدينة تازة ، وعمل هذا الأخير برؤيا واستراتيجية تجعل المواطن شريك مع المؤسسة الأمنية .
أعاد عملية الإنتشار في صفوف رجال الأمن بتازة ، كما تعززت المدينة بأسطول قوي للآليات ، سيارات للأمن ، دراجات نارية ، بنايات أمنية بكل من الحي الحسني ، والقدس ، وأحياء أخرى .
عمل بتنسق محكم بين كل أجهزة الأمن هنا بإقليم تازة ، الإستعلامات ، الضابطة القضائية ، السير والجولان ، الشرطة المدرسية ، مصلحة الشيكات ، ومصالح أخرى داخل البناية الإقليمية .
كما تعززت مدينة تازة ، بشرطيات مشهود لهن بالكفاءة ونكرات الذات ، وبفعل كل ما فعله هذا الرجل الصامت وحسن الخلق لا يفارقه ، نال ثقة المدير العام للأمن الوطني ، وترق الى وال للأمن على جهة تازة ، تاونات ، جرسيف .
نال ثقة عمالة إقليم تازة ، والقيادة الجهوية للدرك للملكي هنا بإقليم تازة ، وكل المصالح الأخرى بالإقليم .
يحضر كل الإجتماعات على مستوى عمالة إقليم تازة ، لا يظهر عليه الغضب ، إبن الإدارة ، يحب الدرواويش والذي يشتغل . له أصدقاء كثر ، يساهم بتفاني في إنجاز خطط الإشتغال ، ناجح في تربية الأبناء وفي حياته الأسرية ، يؤدي ما بذمته عند كل عملية تربطه بالعالم الخارجية .
هو الآن ، قريب من إتمام مشوره المهني هنا بإقليم تازة ، لكن بصماته ستبق راسخة عند كل مواطن وعند كل مسؤول وجميع من عاشروه في أداء مهامه على أحسن وجه . ويحتاج المغرب أكثر لمثل هؤلاء .
عبدالحق خرباش

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...