الرئيسية / الواجهة / وزراء يحضران المؤتمر التأسيسي لنساء الحركيات باقليم تازة

وزراء يحضران المؤتمر التأسيسي لنساء الحركيات باقليم تازة

image_pdfimage_print
print

وزراء يحضران المؤتمر التأسيسي لنساء الحركيات باقليم تازة

11702_451430824935085_861317103_n

احتضنت قاعة حديقة سيدي عيسى بتازة السفلى ، عشية اليوم 10.07.2016 على الساعة الرابعة والنصف ، جمعا غفيرا من مناضلات ومناضلي الحركة الشعبية من اجل انتخاب المكتب الإقليمي لنساء الحزب بالإقليم .

حضر اللقاء السادة وزير الشباب والرياضة والتكوين المهني وبرلمانيات الحزب بالرباط وكل من المستشار حميد كوسكوس والبرلماني الصديقي لخليل ورؤساء الجماعات القروية وممثل غرفة الصناعة التقليدية ورجال الصحافة والإعلام والمهتمين بالشأن السياسي .

تميز اللقاء بمداخلات المنسق الإقليمي والكاتب الإقليمي والسادة برلمانيي الأمة ، كل المداخلات أشادت بالدور ألطلائعي للعنصر النسوي في الحياة العامة منبهين الدولة إلى الإقصاء الممنهج لبعض الجهات التي تسعى الى تقزيم دورة المراة في الحياة السياسية ، كما وقع في المجالس المنتخبة ، وذكر حميد كوسكوس المجلس الإقليمي وبعض مجالس الجهات وجهات أخرى لم تنعم المرأة بالتمثيلية داخل الهياكل المسيرة للمجالس المذكورة ، كما أشاد كل المتدخلين بالدور الهام الذي لعبه كوسكوس الأب والابن لترسيخ حزب الحركة الشعبية بتازة .

واعتبر البعض ان الحركة الشعبية حافظت ولا زالت على ثوابت الامة وستكتسح الانتخابات القادمة بفعل الثقة المتبادلة بين أفراد الحزب والقيادة .

من زاوية أخرى ، لازال حزب الحركة متواجد بقوة تنظيميا بإقليم تازة ، ولحد ألان يحلم الحزب بترشيح أفراد أقوياء للفوز بالمقعد البرلماني .

على الهامش ومهم جدا ، ا م وأخت وزوجة حميد كوسكوس حضروا اللقاء مما يدل رضى العائلة على المستشار لمواصلة مشواره السياسي .

كلمة حميد كوسكوس ووزير الشبيبة والرياضة غدا

شاهد أيضاً

تازة.. / ما يحك ليك غي ظفرك / مسجد عمر بن العزيز بالحي الحسني

عبدالحق خرباش ..28.03.2024 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET يقع الحي الحسني الذي يعتبر من ...