الرئيسية / اخبار جهوية / وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش فوضى عارمة داخل طائرة للخطوط الملكية المغربية

وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش فوضى عارمة داخل طائرة للخطوط الملكية المغربية

image_pdfimage_print
print

11702_451430824935085_861317103_n

تسبب عبد الحق نعام، وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، في فوضى عارمة داخل طائرة للخطوط الملكية المغربية، كانت قادمة من الداخلة في اتجاه الدار البيضاء، بعد أن أصر على الجلوسفي الدرجة الأولى رغم أن تذكرته خاصة بالدرجة الاقتصادية.

و أوردت يومية ” أخبار اليوم” في عددها الصادر ليومه الاربعاء ، أن الواقعة خلفت استياء كبيرا لدى المسافرين الذين كان ضمنهم مغاربة وأجانب، خاصة بعدما قرر ربان الطائرة طرد وكيل الملك من الطائرة، رافضا الإقلاع قبل مغادرته، ما جعل الطائرة تتأخر لأكثر من ساعتين.

و أضافت اليومية ، أن أحد مضيفي الطائرة طلب من الوكيل العودة الى الدرجة الاقتصادية حيث يوجد مقعده، لكن وكيل الملك، يقول شاهد عيان، أصر على السفر في الدرجة الممتازة، حيث اضطر المضيف لابلاغ ربان الطائرة بالحادث، فطلب هذا الأخير منه عبر مكبر الصوت مغادرة الطائرة، قائلا: “هناك راكب غير مهذب عليه مغادرة الطائرة”، وبما أن الطائرة كان على متنها عدد من القضاة العائدين من الداخلة ضمنهم الوكيل، فإنهم تضامنوا مع زميلهم، ورفضوا إنزاله من الطائرة في ذلك الوقت المتأخر من الليل.

و تضيف “أخبار اليوم “، أن الربان قام باستدعاء الدرك الملكي، وأعلن عبر مكبر الصوت أن الطائرة بها عطب تقني، ويجب إخلاؤها وتفتيش الأمتعة، فتم إنزال جميع الركاب رفقة أمتعتهم، وتمت إعادة تسجيلهم وفحص أمتعتهم، قبل إركابهم على متن الطائرة، فيما غادر وكيل الملك الرحلة لينتقل عبر سيارة من أكادير الى مراكش، بعدما كان مقررا أن يصل الى مطار الدار البيضاء وينتقل عبر سيارته إلى مراكش.

شاهد أيضاً

كتابة التاريخ بعد إحراز الكأس الإفريقية الثالثة توالياً

عبدالحق خرباش..21.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET حقيقة نيوز .نت هسبورت..عبد الله العلوي حقق“أسود الفوتسال” ...