الرئيسية / اخبار جهوية / كل الإدارات العمومية معنية بالعمل بالقانون بإقليم تازة

كل الإدارات العمومية معنية بالعمل بالقانون بإقليم تازة

image_pdfimage_print
print
كل الإدارات العمومية معنية بالعمل بالقانون بإقليم تازة

أكد عامل عمالة إقليم تازة ، السيد مصطفى المعزة ، في إجتماع الهيئة الإقليمية للتنمية البشرية ، أمس البارحة 05.03.2019 ، وأمام رؤساء القطاعات الوزارية والمنتخبون ورؤساء الأقسام بعمالة إقليم تازة ونواب الأمة وفعاليات المجتمع المدني ، أن كل القطاعات ملزمة بأداء ثمن الرخص قبل الشروع في بناء المشاريع الإسمنتية وغيرها ، وقال على الكل أن يعطي القدوة الحسنة للعوام من أفراد الشعب ، بدل من الإنشغال في التنابز بالألقاب ، وخلق الصراعات المجانية والمجانبة للصواب ، وعلى رجالات السلطة إشراك المنتخبين داخل دوائر نفوذهم ، وأعتبر المرحلة بأنها حساسة وتتطلب مزيد من التعبئة من لدن الجميع ، فيما ألح المتدخلون على إنشاء بنك معلومات الخاص بالجمعيات الجادة والتي تعمل بمنهجية جديدة وقانونية وطويلة الأمد ، وتعتمد أسلوب المكاشفة في عملها وتؤمن بالحساب ومتابعة أنشطتها .

واعتبر المتدخلون ، أن برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، طموح ورفع السقف عاليا ، ومرحلة 2019/20123 الخاصة بالمبادرة ستختبر الكفاءات وستميل الى برامج تنموية ذات وقع مباشر على العنصر البشري بالعالمين القروي والحضري ، والمجالات الإجتماعية الهشة .
عبدالحق خرباش.. 06.03.2019
س..12.15

شاهد أيضاً

الذكرى 16 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بتيفلت

عبدالحق خرباش..29.04.2024.. إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET حقيقة نيوز.نت كلمة السيد محمد صالح التامك، ...