أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / المنطقة الشرقية حضرت في الساعات الأولى الى العاصمة الرباط تقرير … عبدالحق خرباش

المنطقة الشرقية حضرت في الساعات الأولى الى العاصمة الرباط تقرير … عبدالحق خرباش

image_pdfimage_print
print
المنطقة الشرقية حضرت في الساعات الأولى الى العاصمة الرباط
تقرير … عبدالحق خرباش

filemanager

الحب لهذا الوطن ولترابه وملكه المخلص وإنفتاحه على الطبقات الفقيرة والمهمشة بفعل مشروع التنمية البشرية ، جعل المواطن البسيط يحس بالمجهود المستمر لجلالة الملك حفضه الله لتحتل المملكة الصدارة على المستوى القارات الخمس في العالم .
بدون خلفية ولا أنحياز ، سجل إقليم تازة نقاط ترقى للمواطن المسئول ، 23 ألف مواطن من تضاريس تازة الشامخة من مختلف الفئات العمرية أرادت أن توصل الرسائل للجهات المعادية للتراب الوطني وفي المقدمة ، الصحراء المغربية الغالية على الأجداد والشعب المغربي في أنحاء العالم .
أنطلقت أفواج المواطنين من شارع بئر أنزران في الساعات الأولى من ليلة السبت ، قطعت أكثر من ست ساعات ، نام المواطنون في الحافلات والسيارات وغيرهما من وسائل النقل .
حضر التظامن المطلق بين المجموعات ذهابا وإيابا ، وبفعل التدافع الصحي بقي الآف عالقين بتازة نظرا للطوفان البشري الذي أبى إلا أن يحضر ويذهب للتعبير عن رأيه تجاه الحسد والسم والغيرة من مملكتنا الشريفة من قبل حكام الجزائر والبزناس الكامون الذي دقه المغاربة في العاصمة الرباط .
غياب العدل والإحسان ليس له أي مبرر ، والمغاربة إخوة كأسنان المشط ، وأي مزايدة على الشعب المغربي من أعداء وحدته الترابية أسلوب مجانب للصواب .
تحيا تازة الشامخة ، وجماعاتها القروية ، لا ننسى مجهود كل السلطات بالإقليم ، وعلى الأحزاب الوطنية العودة بسرعة لتأطير المواطن .
kakikanews.net

شاهد أيضاً

دوري بإقليم تازة يجمع الأجهزة الأمنية بالمجتمع المدني بني لنت ..إقليم تازة

بقلم عبدالحق خرباش.. حقيقة نيوز.نت /09.05.2021 مقر العمل..تازة.. دوري بإقليم تازة يجمع الأجهزة الأمنية بالمجتمع ...