الرئيسية / اخبار جهوية / المجلس الإقليمي بتازة يعقد دورته العادية برسم سنة 2019

المجلس الإقليمي بتازة يعقد دورته العادية برسم سنة 2019

image_pdfimage_print
print
المجلس الإقليمي بتازة يعقد دورته العادية برسم سنة 2019

يعقد المجلس الإقليمي بتازة ، غدا 15.01.2019 دورته العادية برسم سنة 2019 ، الذي يرأسه عبدالواحد المسعودي عن حزب الأصالة والمعاصرة ، ويتضمن جدول الأعمال 11 النقطة .
وتهم النقط ، تهييء وصيانة المسالك الطرقية بإقليم تازة ، فتح آمال جيل الغد بتهييء ملاعب القر القرب بالمناطق القروية التي تشهد الخصاص في البنية الرياضية ، كما ستجرى بالقاعة إتفاقية شراكة مع خمسة جماعات قروية منها ، ١الصميعة ٢تيزي اوسلي ٣ أترابية ٤أولاد زباير ٥ مكناسة الغربية .
وضمن النقط المدرجة في جدولة الأعمال للمجلس الإقليمي ، تشكيل هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ، وستحض جمعية مساندة مرضى القصور الكلوي باتفاقية شراكة مع المجلس ، فيما ستتعزز الجمعيات الرياضية بتمويل مشارعها بشراكة بين مجلس تازة والمجلس الإقليمي .
ويعرف موسم سيدي أحمد الزروقي كل سنة إقبال للبرانس وغيرهم من القرى المجاورة للإستمتاع بالموسم الديني وسيخصص المجلس لذلك ، إتفاقية شراكة بين جمعية سيدي أحمد زروق للثقافة والثراث والمجلس تسهل مأموريتها في التنظيم والإستقبال .
أيت سغروشن جماعة ترابية بإقليم تازة ، ستستفيد من حافلة للنقل المدرسي ، وكذلك جمعية القصور الكلوي عين الحمراء جماعة أجدير إقليم تازة .

عبدالحق خرباش .. 14.01.2019
س..02.15

شاهد أيضاً

العلامة الكاملة .. المنتخب المغربي لكرة القدم صدارة المجموعة ب 9 نقط في 3 مقابلات .

عبدالحق خرباش..11.06.2024 إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     فاز المنتخب المغربي لكرة القدم ...