الرئيسية / اخبار جهوية / بلاغ صحفي.. إحداث ملعب للقرب بتكلفة 690.000.00 بمدينة تازة عمالة إقليم تازة .. عبدالحق خرباش

بلاغ صحفي.. إحداث ملعب للقرب بتكلفة 690.000.00 بمدينة تازة عمالة إقليم تازة .. عبدالحق خرباش

image_pdfimage_print
print
بلاغ صحفي.. إحداث ملعب للقرب بتكلفة 690.000.00 بمدينة تازة
عمالة إقليم تازة .. عبدالحق خرباش
توصلت الجريدة ب بلاغ صحفي ، اليوم 27.07.2019 ، هذا نصه
في إطار الإحتفالات المجيدة ، الذي يخلدها الشعب المغربي ، ، لعيد العرش المجيد ،الذي يصادف هذه السنة الذكرى العشرين من سنة 2019، على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس أعز الله أمره العرش ، أشرف مصطفى المعزة عامل عمالة إقليم تازة رفقة المصالح الأمنية والعسكرية ، ورؤساء القطاعات الوزارية ، ونواب الأمة ، والمنتخبون ، على تدشين ملعب القرب ، بحي القدس ، تازة السفلى ، صباح اليوم 27.07.2019 ، بتكلفة 690.000.00 ، في إطار ديناميكية حركية بإقليم تازة ، وبمساهمة صندوق التنمية البشرية الذي يرأسها عامل تازة مصطفى المعزة .

SAMSUNG DIGITAL CAMERA

شيد الملعب ، بالعشب الإصطناعي الممتاز ، تجسيدا لسياسة القرب ، الذي يوصي بها جلالة الملك أعز الله أمره، وتندرج المبادرة في النهوض بالأوضاع الرياضية والبنيات التحتية بالإقليم .
وتلعب الرياضة ، محور مهم للإبتعاد عن الإنحراف ، والتقرب من الإندماج السوسيورياضي ، ويساعد الملعب وباقي الملاعب بالإقليم ، تنمية الرياضة لدى الشباب والفئات العمرية الأخرى ، كما تلعب الملاعب بالأحياء دور طلائعيا مهم في النهوض بالرياضة .

شاهد أيضاً

كتابة التاريخ بعد إحراز الكأس الإفريقية الثالثة توالياً

عبدالحق خرباش..21.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET حقيقة نيوز .نت هسبورت..عبد الله العلوي حقق“أسود الفوتسال” ...