الرئيسية / اخبار جهوية / تسع ساعات..مع ساكنة أكنول التصفيق والسلام بالأحضان

تسع ساعات..مع ساكنة أكنول التصفيق والسلام بالأحضان

image_pdfimage_print
print

تسع ساعات وعمالة إقليم تازة بجميع أطقمها ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبون في لقاء مفتوح مع ساكنة أكنول… ترقبوا التفاصيل بعد قليل
عرفت قاعة بلدية أكنول ، لقاء مفتوح مع الساكنة ، بين عامل إقليم تازة برفقة جميع أطر عمالة إقليم تازة ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبون ، اللقاء دام تسع ساعات .
أهم محاوره ، تسريع وتيرة الطريق السريع ، وأهم ما تعانيه الساكنة في إطار قدرات الدولة ، اللقاء كان فرصة للساكنة لإفراغ ما تريده في المجال التنموي .
أركان التنمية كانت حاضرة بقوة ، الماء استغرق النقاش فيه ساعات ، وخلص الإجتماع الى إرسال لجنة مختبرية لأخذ عينة من الماء وكشف حقيقة ما يدعي البعض ، الأمر الذي كلف اللقاء الكثير من المداخلات . أما فيما يخص الدور القصديرية والمستشفى ، فالأمر يتطلب دراسة للأسر فيما يخص كيفية إيجاد صيغة بين السكان والسلطة ، وطالب عامل إقليم تازة فيما يخص الصحة تجهيز المستشفى قدر الإمكانات المتاحة ، وقريبا سيتعزز بالأطر الطبية .
تعويض السكان كان من الأوليات فيما يخص الضرر الذي لحقهم من الطريق السريع تازة الحسيمة .
المركب التجاري والسوق الأسبوعي والخدمات الأخرى لقيت صدر رحب من قبل السكان لما أبداه عامل إقليم تازة من جدية وصرامة لإيجاد الحلول .
اللقاء بدأ بالتشنج لما كان عليه بعض الشباب وأنتهى بالتصفيق والسلام بالأحضان بين عامل إقليم تازة والسكان.
عبدالحق خرباش

تفاصيل أكثر غدا في اللقاء الثاني

 

شاهد أيضاً

إستهداف دواوير بتازارين في إطار قافلة طبية متعددةالتخصصات بإقليم تازة تازارين .. عبدالحق خرباش/16.14/07.12.2019

إستهداف دواوير بتازارين في إطار قافلة طبية متعددةالتخصصات بإقليم تازة تازارين .. عبدالحق خرباش/16.14/07.12.2019 استفاد1155 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *