الرئيسية / اخبار جهوية / أسطول ظخم للنقل المدرسي في ضيافة وال جهة فاس مكناس بتازة عبدالحق خرباش

أسطول ظخم للنقل المدرسي في ضيافة وال جهة فاس مكناس بتازة عبدالحق خرباش

image_pdfimage_print
print
أسطول ظخم للنقل المدرسي في ضيافة وال جهة فاس مكناس بتازة

 

يشرف عامل عمالة إقليم تازة ، مصطفى معزة مرفوقا بوال جهة فاس ، على تسليم أسطول ظخم للنقل المدرسي للجماعات بإقليم تازة ، والحدث أرادت منه عمالة الإقليم إعطاء مكانة عظيمة للقاعة المتعددة التخصصات بتراب معرض تازة .
وتعتبرالقاعة الظخمة التي شيدت بمواصفات بيئية وجمالية من أحسن القاعات بإقليم تازة ، وسهر عليها عامل تازا .
في السياق المتصل ، يتكون أسطول للنقل المدرسي ، من 25 سيارة ذات جودة عالية ، وسيحضر المناسبة رؤساء الجماعات الترابية لتسليمهما المفاتيح .
المبادرة تواكب طموح الدولة المغربية للحد من الهدر المدرسي ، وتقريب المسافة ، بحكم التضاريس الوعرة للمناطق هنا بإقليم تازة .
في القاعة نفسها ، إفتتح معرض للمنتوجات الغدائية ، من 11 إلى 20 من هذا الشهر لسنة 2022 ، تحت شعار.. معا لنتذوق منتوجاتنا المجالية لنكتشف صناعاتنا المحلية ، بمساهمة مجموعة من الشركاء في المجال .
في الشأن نفسه ، وضمن التذكير وثقافة الإعتراف ، مشروع القاعة الجديدة كان ضمن المشاريع المتعثرة قبل قدوم مصطفى المعزة ، وأخرجه للوجود بمواصفات شهد به العدو قبل الصديق ، إنها قاعة في غاية من الجمالية ، بانورامية ، بيئية ، تحتوي على مساحات خضراء ، أيضا تشرف إقليم تازة في كل التجمعات واللقاءات الوطنية والجهوية والمحلية ، مساحتها شاسعة ، بها إنارة في مستوى عال ، سياج على أربعة أركان ، مقهى ، وستكون قبلة لكل الزائرين في المناسبات .
غدا سنتحفكم بصورها بعدما تدشن رسميا بحضور وال جهة فاس مكناس وعامل إقليم تازة .

أسطول للنقل المدرسي تازة

شاهد أيضاً

تازة.. الحوار كاملا مع الفنان التشكيلي الكبير محمد أمين الحركاتي من مواليد 1976

عبدالحق خرباش..23.07.2024 إعلامي و كاتب ومدير النشر للجريدة حقيقة نيوز.نت     تازة.. الحوار كاملا ...