الرئيسية / الواجهة / الأقسام التلاميذية للمؤسسات التعليمية في صلب اليوم العالمي للوقاية المدنية بتازة

الأقسام التلاميذية للمؤسسات التعليمية في صلب اليوم العالمي للوقاية المدنية بتازة

image_pdfimage_print
print
الأقسام التلاميذية للمؤسسات التعليمية في صلب اليوم العالمي للوقاية المدنية بتازة

سلامة الأطفال مسؤوليتنا.. حقيقة نيوز 01.03.2019
شهد مقر الوقاية المدنية بمدينة تازة ، صباح يوم الجمعة 01.03.2019 ، على الساعة العاشرة والنصف صباحا ، قدوم تلاميذ إناثا وذكورا لمسرح التمارين الميدانية المقامة من طرف المديرية الإقليمية للوقاية المدنية بإقليم تازة .

كان في إستقبال مؤسسة العامل والوفد المرافق له ، السيد الكولونيل رئيس مكتب الوقاية المدنية بعاصمة إقليم تازة ، *تازة المدينة *، كما شارك الحدث كل من السادة الكولونيل ماجور للحامية العسكرية بإقليم تازة ، والعقيد القائد الجهوي للدرك الملكي ، ووال الأمن بالنيابة رئيس الأمن الإقليمي ، وأعضاء الهيئة القضائية لكل من محكمة الإستئناف بتازة والمحكمة الإبتدائية بها .

وحضر لليوم العالمي كذلك ، رئيس المجلس الإقليمي بالنيابة ، ونواب الأمة ، ورؤساء المجالس المنتخبة بإقليم تازة بمعية رؤساء الأقسام الوزارية والمصالح الخارجية.
قدمت للسيد العامل مصطفى المعزة بطاقة تقنية حول عمل الوقاية المدنية بإقليم تازة ، حيث سجل مجهود جبار لإدارة المياه والغابات في حماية الغابة من الحرائق بوسائلها رفقة الشركاء ، مقارنة مع سنوات خلت ، فيما سجلت نسب متفاوتة في الأرقام بين الدوائر بإقليم تازة فيما يخص الحوادث المتنوعة التي تتدخل الوقاية المدنية لإسعافها .

الحدث الهام هذا السنة 01.03.2019 ، هو إستفادت جيل الغد أي فلدة الأكباد للأسر المغربية بالأقسام التعليمية من التوعية لاستحضاردور السلامة والمسؤولية في حياتنا .
جاء في الكلمة المديرية للوقاية المدنية ، الأدوارالتي تقوم بها لإسعاف وإنقاذ حياة الآخرين ، وفي الختام رفعت آيات الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس حفظه الله من قبل أفراد الوقاية المدنية بإقليم تازة تحت الإشراف المباشر للمسؤول الأول عن الثكنة .

كانت أيضا ، زيارة لكل الأروقة بالمؤسسة من عامل عمالة إقليم تازة والوفود المشاركة في هذا الحدث العظيم لأفراد عظماء ينقذون حياتنا في كل لحظة ، الحرائق ، الزلازل ، حوادث السير ،البحار، الآبار وبذلك يكون فضلهم وعطاءهم كبير علينا وعلى البلد.
س..01.30
عبدالحق خرباش

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...