الرئيسية / اخبار جهوية / الحسين الزياني رئيسا جديدا لجمعية هيئات المحامين بالمغرب

الحسين الزياني رئيسا جديدا لجمعية هيئات المحامين بالمغرب

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش ..05.03.2024
كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET

 

 

حقيقة نيوز . نت

هسبريس من الرباط

انتخب الحسين الزياني، النقيب السابق لهيئة المحامين في وجدة، رئيسا جديدا لجمعية هيئات المحامين بالمغرب، التي جرت انتخاباتها السبت بمقر نادي المحامين في “حي تاركة” بمراكش.

وحصل الزياني على 128 صوتا من أصل 253 صوتا، متجاوزا بذلك منافسه النقيب علال البصراوي من هيئة خريبكة، الذي حصل على 94 صوتا، فيما احتل النقيب محمد زكيات، من هيئة القنيطرة، المركز الثالث بـ 29 صوتا فقط.

وجاءت النتائج النهائية لانتخاب مكتب الجمعية على الشكل التالي: النقيب الحسين الزياني رئيسا، والنقيب رضوان مفتاح (سطات)، والنقيب محمد الحامدي (مراكش) نائبين له. فيما آل منصب الكاتب العام إلى النقيب مصطفى سندال (القنيطرة)، فيما انتخب النقيب عبد العزيز بلة (تازة) نائبا له.
وتبعا للنتائج ذاتها، فقد أسندت أمانة المال إلى طارق زهير (الدار البيضاء)، وينوب عنه عبد الواحد برزوق (آسفي)، بينما أنيطت بالنقيب محمد بومليك (فاس) مهمة مكلف بالشؤون الاجتماعية، وانتخب عبد الصمد ناصح (طنجة) نائبا له.

كما عرفت اللائحة انتخاب عبد الكبير طبيح (الدار البيضاء) مكلفا بالشؤون الثقافية، وينوب عنه حاتم بكار (القنيطرة)، فيما آل منصب المكلف بشؤون التمرين إلى وليد رحال (الدار البيضاء)، وينوب عنه عمر محمود بنجلون (الرباط).

 

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...