الرئيسية / اخبار جهوية / بلاغ إخباري حقيقة نيوز.نت/26.03.2020 عبدالحق خرباش

بلاغ إخباري حقيقة نيوز.نت/26.03.2020 عبدالحق خرباش

image_pdfimage_print
print
بلاغ إخباري

حقيقة نيوز.نت/26.03.2020
عبدالحق خرباش

على إثر التطورات الأخيرة لفايروس كورونا “كوفيد 19 ” وفي إطار إجراءات الوقاية والسلامة التي تم اتخاذها على الصعيد الوطني بهدف التوعية بخطورة انتشار هذا الوباء، فقد عملت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتازة على اتخاذ مجموعة من التدابير وذلك منذ 23 مارس 2020 من أجل الحفاظ على استمرارية خدماتها والتقليص من تنقل الزبناء نحو ملحقاتها التجارية.

 

هذا، وقد قررت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتازة، طيلة فترة الطوارئ الصحية، تأجيل بعض الأنشطة التي تتم بمقر السكن خاصة عمليات قراءة العدادات وتوزيع فواتير الاستهلاك والاستخلاص بمقر المساكن والمحلات.
ومن جهة أخرى، فإن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتازة تعلن لزبنائها بأن جميع التدخلات المبرمجة في إطار أشغال صيانة الشبكات طيلة هذه الفترة، سيتم تقليصها والقيام فقط بالأشغال الضرورية والعاجلة، وذلك مع تعزيز فرق المداومة للتدخل بشكل مستمر والسهر على ضمان التزويد بالماء الصالح للشرب مع احترام أفضل لشروط جودة الخدمات.
وإضافة إلى ذلك، وضمانا منها لسلامة زبناءها ومستخدميها خلال هذه الوضعية الاستثنائية، فقد عملت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتازة على اتخاذ إجراءات وقائية بمختلف الملحقات التجارية وخاصة تنظيم الولوج إلى الداخل في حدود خمسة زبناء فقط.

 

وللتواصل مع الوكالة بشأن طلبات الربط والاشتراك أو فيما يتعلق بالشكايات أو طلبات التدخل وغيرها، يمكن للزبناء الكرام الاتصال بمصالح الوكالة عبر الخدمات المتوفرة 24/ 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع على الأرقام والعناوين الإليكترونية التالية : مركز العلاقات مع الزبناء على الأرقام التالية : 05.35.67.32.51 أو 06.74.90.82.04، الوكالة الافتراضية عبر البوابة الإلكترونية www.radee-ta.ma كما يمكن كذلك اللجوء قدر المستطاع إلى التطبيقات الذكية الخاصة بالأبناك التي تربطها شراكة مع الوكالة من أجل استخلاص الفواتير بطريقة آمنة وعن بعد.

 

فمن خلال هذه التدابير، فإن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتازة تلتزم بانخراطها الفعلي في المخطط الاستعجالي للصحة العمومية وتطمئن المواطنين بالتزامها اليومي لضمان استمرارية الخدمات مع تسيير أفضل للشبكات وجودة أحسن في خدمة المواطنين.

تازة في يوم 26 مارس 2020

شاهد أيضاً

التلاعب في امتحانات الحصول على رخص السياقة

عبدالحق خرباش..08.05.2024 إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET           قاد تنسيق ...