أخبار عاجلة
الرئيسية / المجتمع المدني / “دعوة مشاركة” الملتقى الخامس للاتحاد العربي للمنظمات غير الحكومية

“دعوة مشاركة” الملتقى الخامس للاتحاد العربي للمنظمات غير الحكومية

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. 07.03.2023

 

 

كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة الإلكترونية hakikanews.net

انطلاقاً من مهمة وغاية اتحادنا في توحيد وتضافر الجهود في المنظمات العربية تحت راية الاتحاد، والتنسيق بينها على كافة الأصعدة وبمختلف القطاعات التي تنتمي لها، ومحاولة الوصول لصيغة موحّدة وتكوين رأي عام عربي يخدم قضايانا في المجتمع العربي وينهض به نحو واقعٍ وغدٍ أفضل، وتعزيز تكاتف كافة الجهات تحت مظلة الاتحاد وتشجيع الحوار بين الثقافات ودعمها بشتى السبل، للوصول لهدفنا الأسمى وهو تحسين واقع ومستقبل الإنسان العربي.
يدعو الاتحاد العربي للمنظمات غير الحكومية (AFNGO) كافة أعضائه لحضور الملتقى الخامس الذي ينظمه الاتحاد عبر تطبيق Zoom يوم الأربعاء تاريخ 15/03/2023 في إطار توطيد العلاقات بين الأعضاء ومشاركتهم في رسم خطة العمل الفعلي.
نحيطكم علماً بأنه سيتم الإعلان عن جدول أعمال الملتقى المقرّر مناقشته على مدار ساعتين ونصف الساعة، يتم من خلالها تغطية عدة مواضيع، تشمل تعريف عن الاتحاد ومهامه وأهداف إحداثه، وأنواع العضويات المقدمة فيه ومزاياها، وتقديم فكرة عن مشروع سفير السّلام المطلق من قبل الاتحاد، بالإضافة لمشاركة متحدثين من أعضاء الاتحاد الراغبين بإغناء هذا الملتقى بخبرتهم ورؤيتهم لتطوير عمل الاتحاد، وإعطاء المجال للأعضاء لتقديم مقترحاتهم وآرائهم. ليُختتم الملتقى بكلمة ختامية وتزويد الحضور باستمارة تقييم خاصة بهذا الملتقى.

 

شاهد أيضاً

الأمير مولاي الحسن يترأس بالرباط الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز عبدالحق خرباش..28.04.2024..

عبدالحق خرباش..28.04.2024.. إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET ترأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن، يوم ...