أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / عامل عمالة إقليم تازة يتفقد المستشفى الإقليمي إبن باجة

عامل عمالة إقليم تازة يتفقد المستشفى الإقليمي إبن باجة

image_pdfimage_print
print
عامل عمالة إقليم تازة يتفقد المستشفى الإقليمي إبن باجة
حضي المستشفى الإقليمي إبن باجة بإقليم تازة ، صباح اليوم 26.12.2018 ، بزيارة تفقدية لعامل عمالة إقليم تازة مصطفى المعزة ، همت الزيارة قسم المستعجلات ، مركز تصفية الدم ،مركز السرطان ، وأقسام أخرى ، وتدخل الزيارات المتتالية لهذا المستشفى بالإقليم بحكم أهميته بالنسبة للوافدين عليهم من 30 جماعة ومناطق أخرى من أجل الإستشفاء وإجراء العمليات الجراحية .

وفي السياق المتصل ، سبق لعامل إقليم تازة ، أن تداول في إجتماع موسع بالعمالة إمكانية جلب سكانير جديد إظافي للمستشفى بحكم الطلبات الملحة للساكنة والأطر الطبية ، كما زار مركز الأطفال مؤكدا عطفه على هؤلاء ، ويتابع وضعهم عن كثب بحكم الرعاية الإجتماعية التي تدخل ضمن الأوليات لعمالة إقليم تازة ، مطالبا الساهرين على القسم ببذل كل الجهود لخدمة الأطفال وتربيتهم والإهتمام بحالهم ليتسنى لهم الإندماج في المجتمع المغربي بسهولة .

حسب شهود عيان ، شاهدوا مصطفى المعزة يتجول بالمرافق ، ..الله يعاونوا آولدي ، رجل مزيان سمعت الناس كا يهدرو عليه بزاف .. خصنا يصاوب تازة .. كلام عفوي من أبرياء لا يهتمون بالسياسة بل يريدون الخدمات فهل يتحرك الباقي للمؤازة والمساندة والمساعدة على العمل الجماعي للتغلب على الإكراهات بالعزيمة والإرادة والتويزة والعمل التشاركي والفعل الإيجابي .
عبدالحق خرباش .. 26.12.2018
س..05.25

شاهد أيضاً

الأمير مولاي الحسن يترأس بالرباط الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز عبدالحق خرباش..28.04.2024..

عبدالحق خرباش..28.04.2024.. إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET ترأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن، يوم ...