الرئيسية / المجتمع المدني / عبدالحق خرباش.. 26.08.2022 وكالات ..الركراكي مدربا للمنتخب، بلا بلاغ رسمي..!

عبدالحق خرباش.. 26.08.2022 وكالات ..الركراكي مدربا للمنتخب، بلا بلاغ رسمي..!

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. 26.08.2022

وكالات ..الركراكي مدربا للمنتخب، بلا بلاغ رسمي..!
ينتظر عشاق الكرة المغربية، بفارغ الصبر، الإعلان الرسمي عن مدرب المنتخب المغربي الأول، المقبل على مشاركة مونديالية سادسة.وعلى بعد أقل من شهر على المبارتين الوديتين المرتقبتين، أمام منتخب الشيلي بمدينة برشلونة في 23 شتنبر 2022، ومنتخب البارغواي بمدينة إشبيلية في 27 من نفس الشهر، مازال التساؤل مطروحا حول هوية خليفة خليلوزيتش، في ظل غياب المعطيات الرسمية من الجامعة الملكية لكرة القدم.

وتشير أغلب التقارير، إلى أن وليد الركراكي الأقرب لقيادة “أسود الأطلس” في قطر، بالرغم من الزيارة المفاجئة التي قام بها المدرب الإيطالي العاطل عن العمل والتر ماتزاري، لمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وحسب التقارير ذاتها، فسيساعد وليد الركراكي في مهمته التدريبية المرتقبة، كل من رشيد بنمحمود وغريب أمزين الذي اشتغل مؤخرا مساعدا لمدرب تروا الفرنسي.

وفي ظل الأنباء الرائجة، وللقطع مع القيل والقال، ينتظر الجمهور المغربي، بلاغا جامعيا يقطع الشك باليقين، أو موعدا لتقديم الناخب الوطني الجديد وطاقمه المرافق.

ووضعت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 المنتخب الوطني في المجموعة السادسة الى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

 

شاهد أيضاً

الذكرى 16 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بتيفلت

عبدالحق خرباش..29.04.2024.. إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET حقيقة نيوز.نت كلمة السيد محمد صالح التامك، ...