الرئيسية / المجتمع المدني / عبدالحق خرباش.. 30.11.2021 الفنان عبد الجبار بلشهب رئيسا جديدا لجمعية قدماء تلاميذ بني عمار زرهون

عبدالحق خرباش.. 30.11.2021 الفنان عبد الجبار بلشهب رئيسا جديدا لجمعية قدماء تلاميذ بني عمار زرهون

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. 30.11.2021

 

الفنان عبد الجبار بلشهب رئيسا جديدا لجمعية قدماء تلاميذ بني عمار زرهون

عقد في الاونة الاخيرة جمع عام، خصص لتجديد المكتب المسير لجمعية قدماء تلاميذ بني عمار زرهون بقصبة بني عمار، وذلك بمقر الجمعية الكائن بقرية بني عمار.
وبعد قراءة التقريرين المالي والادبي، ومناقشتهما والمصادقة عليهما بالإجماع، من قبل الحضور، تم فتح نقاش مستفيض حول العديد من أنشطة الجمعية الخصبة والمتنوعة، والكثير من القضايا والمواضيع، التي تهمها استنادا الى قانونها الأساسي، ليتوج الاجتماع بالخروج بتوصيات تتعلق بتحسين اداء الجمعية، في المستقبل.

وبالمناسبة، تم انتخاب مكتب مسير للمرحلة المقبلة، اختير فيها الفنان عبد الجبار بلشهب رئيسا، وينوب عنه محمد لمبطن، فيما مهمة الكاتب العام أسندت الى عبد السلام الهيموت، وينوب عنه هشام لمبطن، واختير سلام أبا رحمون امينا للمال، وينوب عنه فتح الله حمايني.

كما تم اختيار عدد من المستشارين مكلفين بمهمات، ويتعلق الامر بعبد الهادي المرنيسي مستشارا مكلفا بالعلاقات العامة، وإبراهيم الشعرة مستشارا مكلفا بالرياضة، وأسامة أبا رحمون مستشارا مكلفا بالطفولة.

وتجدر الإشارة الى ان للجمعية، لها عدة لجان بعدد من المدن المغربية، وايضا خارج ارض الوطن، وتقوم بمهمات مختلفة، ومن ضمنها لجنة الرباط، التي يتراسها احمد لمبطن

يشار أيضا الى ان جمعية قدماء تلامذة بني عمار زرهون، تعد من بين اعرق الجمعيات على الصعيد الوطني، وقد تأسست سنة 1978، حيث قامت هذه الجمعية الرائدة والعريقة بعدة أنشطة وتظاهرات متنوعة سواء في المجال الثقافي والفني، او في المجال الاجتماعي، وأيضا في مجال الطفولة والشباب وغيرها، وهو ما بوأها قيمة جمعوية رائدة وطنيا ودوليا، لتحقيق مزيد من الإشعاع، وروح التواصل والحوار والتنمية.

 

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...