أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / عصابة الجنس والتصوير في أوضاع مخلة بالآداب أوقعت ضحايا بالعشرات

عصابة الجنس والتصوير في أوضاع مخلة بالآداب أوقعت ضحايا بالعشرات

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. مدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET
22.08.2023

 

الصورة تعبيرية

شاء القدر والشغب الصحفي المهني الصرف ، أن يصادف قصص للعشرات وقعوا ضحايا الجنس ، وثم تصويرهم في أوضاع مخلة بالآداب ، منهم من ركع في الحال وبدأ يمضي على بطائق المراسل الصحفي، وآخر يمضي على شواهد الكوتش ، وآخر يتذكر المغامرات عبر حوار مكتوب عن الجنس ويتلذذ ، وآخر يوقع على أوراق ، وهكذا .
المسلسل طويل ومدروس بعناية فائقة ، ولا يمكن أن يتم دون هدف ، يجلس الأشخاص في غرفهم ، ويخلعون ملابسهم والعصابة تترصدهم ، ويبقون في ذاكرة الهواتف ، وكلما رفع أحدهم رأسه ترسل له صوره ، منهم إعلاميون ، ثقافة ، متخصصون في شتى المجال كل في مجاله ، والخطير أنهم متزوجون كلهم ..
الهدف من الكتابة ، هوشرح توغل العصابة والسيطرة عليهم ، وأصبحت متمكنة ، لسنوات .. ، لكن لكل بداية تكون نهاية ، والميثاق المهني للمهنة يلزمنا أن نمتنع عن نشر الأسماء والصور معا ، حفاظا على براءة الأسر والأبناء والعائلات ، لأن الجناة وحدهم يتحملون المسئولية ، والقانون يتصدى لظاهرة التشويه وغيرها لصورة وسمعة الإنسان .
هددت أسر بهكذا فعل شنيع ، من طرف عصابات .. ، ومنعت كذلك من حقوقها .. ، يبق أن نهتف في وجه كل متضرر أن يبلغ السلطات القضائية ولا يخضع للإبتزاز ونجحت حالات كثيرة في إعتقال الجناة في حالات تلبس .

 

شاهد أيضاً

الأمير مولاي الحسن يترأس بالرباط الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز عبدالحق خرباش..28.04.2024..

عبدالحق خرباش..28.04.2024.. إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET ترأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن، يوم ...