أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / فاس.. معتقل يدخل في إضراب طويل بالسجن المحلي برأس الماء

فاس.. معتقل يدخل في إضراب طويل بالسجن المحلي برأس الماء

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش..15.05.2024
إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET

 

فاس.. معتقل يدخل في إضراب طويل بالسجن المحلي برأس الماء
توصلت الجريدة حقيقة نيوز.نت ، hakikanews.net بنسخ من الشكاية أرسلت عبر البريد المضمون بتاريخ 10.05.2024 إلى جناب السيد الوكيل للملك لدى المحكمة الإبتدائية بفاس .
الشكاية التي توصلت الجريدة الإلكترونية hakikanews.net من طرف عائلة المعتقل المسمى ك . م . رقم الإعتقال 16547 بالسجن المحلي .. رأس المال .. فاس ج 7 الغرفة 4 تقول بأن إبنها دخل في إضراب إبتداء من يوم 22.04.2024 إلى اليوم .
في السياقة المتصل ، تحكي الشكاية بأن المعتقل تعرض .. للسرقة.. لبعض مستلزماته حسب رواية عائلتك منها ، الملابس ومبلغ من المال ، .. وصل بون .. دائما حسب شكاية العائلة .
تفيد الشكاية المحصل عليها من طرف المعتقل المسمى ك . م . رقم الإعتقال 16547 بالسجن المحلي .. رأس المال .. فاس ج 7 الغرفة 4 بأن المسمى ه م أخ المعتقل هو الذي سجل بون المبلغ 700 درهم ، ويضيف بأن المعتقل لم يتحصل عليه ولا يتهم أحد بعينه بقدر ما يتسائل عن سبب فقدانه ومن قام بسرقته حسب تصريحه بالشكاية المرسلة عبر البريد بالمضمون بتاريخ 10.05.2024 .
دائما حسب الشكاية ، تطالب عائلة المعتقل التدخل من قبل النيابة العامة بمدينة فاس لدى المحكمة الإبتدائية وفتح تحقيق في الإدعاء من قبل عائلة المعتقل خصوصا حسب تصريحها أن المعتقل المعتقل المسمى ك . م . رقم الإعتقال 16547 بالسجن المحلي .. رأس المال .. فاس ج 7 الغرفة 4 دخل في إضراب عن الطعام إبتداءا من يوم 22.04.2024 ولا زال مضربا حسب تصريح عائلته .
تتوفر الجريدة hakikanews.net على نسخ من الشكاية وإرسالية لجانب السيد الوكيل للملك بفاس وتصريح للعائلة .

 

 

شاهد أيضاً

تازة .. مادة إشهارية . سوري دراجتك النارية عند AJC وأربح دراجة نارية

عبدالحق خرباش..03.07.2024 إعلامي و كاتب ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET   تازة .. مادة إشهارية . ...