الرئيسية / اخبار جهوية / قطر..صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى تحل بالدوحة لحضور أشغال مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية

قطر..صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى تحل بالدوحة لحضور أشغال مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية

image_pdfimage_print
print

و.م.ع

capture_1-png-490x290_q85-300x181

الدوحة – حلت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى، مساء يوم الاثنين، بالدوحة لحضور أشغال مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية “ويش 2016 ” في نسخته الثالثة، الذي سينعقد غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، وذلك تلبية لدعوة من صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع.
وكان في استقبال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى بمطار الدوحة الدولي، صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر، وسفير صاحب الجلالة بالدوحة، السيد نبيل زنيبر، وبعض أعضاء سفارة المملكة المغربية.
وتجدر الإشارة الى أن صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى تشارك في أشغال هذا المؤتمر بصفتها رئيسة مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان.
ويعد مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية أحد أبرز المبادرات العالمية التي أطلقتها مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وأضحى في ظرف وجيز منصة دولية في قطاع الرعاية الصحية ترمي بالخصوص إلى إيجاد ونشر أفضل الأفكار والممارسات الصحية، وكذا عرض الابتكارات التي من شأنها أن تحدث تغييرا إيجابيا في مجتمعات الرعاية الصحية حول العالم.

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...