أخبار عاجلة
الرئيسية / الواجهة / الحرس الملكي والجيش يشاركا في تظاهرة تاهلة الدولية .. إقليم تازة

الحرس الملكي والجيش يشاركا في تظاهرة تاهلة الدولية .. إقليم تازة

image_pdfimage_print
print
السباق الدولي على الطريق بتاهلة
عبدالحق خرباش

المزيد .. على الصفحة الرئيسية للفايسبوك.

Abdelhak Abdelhak Kharbache

 

تعتبر مدينة تاهلة الواقعة تحت النفوذ الترابي لعمالة اقليم تازة ، من بين المدن والقرى المغربية المقاومة للاستبداد الاستعماري ، الذي خلف ماسي في الارواح والبنايات باقليم تازة ، ولعل الماثر والحصون والاسوار بعاصمة الاقليم لاكبر شاهد على بطولة اقليم تازة في مقاومة الاستعمار بشتى انواعه .
كما تشهد المملكة المغربية على ابناء تاهلة المخلصين للعرش العلوي المجيد ، ومن بين ابنائها كبار في الرتب بكل الادارات المغربية .
وعرفت تاهلة اليوم ، 5.8.2017 سباق دولي على الطريق ، شاركت فيه مختلف الاعمار ذكورا واناثا ، كان في رئاسة الوفد الرسمي السيد الكاتب العام لعمالة اقليم تازة ، رفقة ممثل المجلس الاقليمي ، وممثل الجهة ، وبرلماني امغار عن دائرة تاهلة ، وممثل جماعة الصميعة والسيد رئيس المجلس الحضري لتاهلة المدينة ، والسيدة المديرة الاقليمية للشباب والرياضة ، وعن السلطة ، الدرك الملكي ، الامن الجهوي ، والقوات المساعدة ، السلطة المحلية ، الوقاية المدنية ، وشخصيات مدنية ساهمت في الحفل .
كانت حقيقة نيوز ، نت في قلب الحدث لتغطية المناسبة الغالية عند ساكنة تاهلة المسرورة بتنظيم الملتقى والاحتفال بعيد اللحمة بين الشعب وملكه حفضه الله .
الرياضة جعلت تاهلة في قلب حدث دولي ، وحسب تصريحات العديد من العدائين حول السباق ، اجمع الكل على اقليم تازة رافعة للتنمية ويجب بذل المجهوذ من قبل الجميع لتحتل الصدارة في كل شئ .
جوائز قيمة ماديا ومعنويا اعطيت للفائزين ، قناة وطنية صحافية كانت في الموعد

شاهد أيضاً

الأمير مولاي الحسن يترأس بالرباط الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز عبدالحق خرباش..28.04.2024..

عبدالحق خرباش..28.04.2024.. إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET ترأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن، يوم ...