الرئيسية / الواجهة / لجان إقليمية رهن إشارة الجالية ومغاربة العالم عمالة إقليم تازة .. 10.08.2018

لجان إقليمية رهن إشارة الجالية ومغاربة العالم عمالة إقليم تازة .. 10.08.2018

image_pdfimage_print
print
لجان إقليمية رهن إشارة الجالية ومغاربة العالم عمالة إقليم تازة .. 10.08.2018
بتوجيهات من جلالة الملك ، ملك المملكة المغربية الشريفة ، ترأس السيد الكاتب العام لعمالة إقليم تازة ، والسادة وكلاء الملك للمحكمتين الإستئنافية والإبتدائية بإقليم تازة ، ورؤساء المحاكم بهما ، وأعضاء الهيئة القضائية ، ورئيس الأمن الجهوي بتازة ، ورئيس الدرك الجهوي ، ورئيس القوات المساعدة ، والوقاية المدنية ، وباشا مدينة تازة ، رفقة رؤساء الباشويات بإقليم تازة ، ورؤساء الدوائر الحكومية ، والقطاعات الحكومية بالإقليم ، ورؤساء المصالح لعمالة إقليم تازة ، والسيد رئيس المجلس الإقليمي ، وممثل عن جماعة تازة ، وبعض المنتخبين ،إجتماعا هام للإستماع لأفراد الجالية العاملة بالديار الأوروبية ، بمناسبة اليوم العالمي للمهاجر ، الذي يقام كل سنة بعمالات وأقاليم المملكة ، وحدد في 10.08.2018 من كل سنة .

إليكم كلمة الكاتب العام لعمالة إقليم تازة بالمقال متلفزة صوت وصورة .
صبت جل المداخلات بقاعة الإجتماع بعمالة تازة ، عموما ، حول البنية التحتية بالإقليم ، والإسراع في فتح مدرج سيدي حمو مفتاح للطيران في وجه الجالية ، وهناك عمل للجالية التازية مؤطر تحت جمعية ، ساهمت في حفر بئرين بالإقليم ، وتطمع للمزيد من الخدمات في سبيل بعض الدواوير ، كما ناشد افراد الجالية الجميع ، للتعاون والإنسجام والتلاقح بين الجالية والإدارة العمومية ، وتلعب الجالية رقم مهم بإقليم تازة .

واعتبر المجلس الإقليمي ، في شخص رئيسه بإقليم تازة ، أن وضع الطرق مؤقت ، وهناك نية حسنة من قبل الوزارة والشركاء والدولة للتغلب على الصعاب هنا بإقليم تازة .
كما أشاد ، أفراد الجالية ، بكل الأسلاك الأمنية بالمدينة والإقليم ، وعرف اللقاء مداخلات ، سجلت من قبل الكاتب العام لمباشرة العمل والبحث في كل الشكايات .

وأقيمت على شرف أفراد الجالية ، مأدبة شاي ترحيبا بهم وفي نفس الوقت إعتراف لهم بما يبذلونه في سبيل الدفاع عن ثوابت الأمة وأمنها بالخارج .
ختم اللقاء ، بالدعاء لجلالة الملك ، وللشعب المغربي ، بأن يحفظ هذا البلد الأمين وأن يرزق جلالة الملك الصحة والسداد والعون على تحمل المسؤولية ، وأن يجعل الشعب المغربي في مستوى ما يريد ملك البلاد لهذا الوطن والمواطن .
عبدالحق خرباش .. عمالة إقليم تازة

للمزيد من صور اللقاء .. زورو الصفحة الرئيسية على الفايسبوك .. Abdelhak Abdelhak Kharbache

شاهد أيضاً

تازة.. فاتح ماي 01.05.2024 عزوز خونا عن CDT يجب عن الإخلالات . حصري

تازة.. فاتح ماي 01.05.2024 عزوز خونا عن CDT يجب عن الإخلالات . حصري عبدالحق خرباش..01.05.2024. ...