الرئيسية / اخبار عامة / عزوز الهرماك وعبدالهادي اوراغ ورقتان رابحتان ..؟ كلام الناس باقليم تازة

عزوز الهرماك وعبدالهادي اوراغ ورقتان رابحتان ..؟ كلام الناس باقليم تازة

image_pdfimage_print
print

عزوز الهرماك وعبدالهادي اوراغ ورقتان رابحتان ..؟

11702_451430824935085_861317103_n

حسب قبيلة التول المزداد بها عزوز الهرماك الذي فاز في الحقب السابقة بالمقعد البرلماني ، سيدخل هذا الرجل للتباري في البرلمان المقبل ، والخاسر الاكبر في دخول عزور الهرماك في دائرة واد امليل ، ثلاث أسماء ، رئيس جماعة بني افراسن وبرلماني دائرة تازة السيد الغازي جطيو ورئيس جماعة واد امليل عبدالخالق القروطي ونائب برلماني عن دائرة تازة ، كما سيتضرر رئيس غياثة الغربية كذلك من ترشيح عزوز الهرماك .

عبدالهادي اوراغ كذلك سيجعل  اللعب  صعب في دائرة اكنول وجماعات بعينها ، أترابية ، بني افتح ، كزناية الجنوبية ، مدينة تازة .

ترشيح عبدالهادي اوراغ لم يحسم بعد ، لكن حسب العديد من المصادر أن الأمر محسوم لصالحه .

رسميا ، الصديقي لخليل على رأس لائحة السنبلة ، الخبر صحيح مائة بالمائة ، رؤساء جماعات خائفين ان تضيع عنهم الفرصة لأنهم كانوا يريدون الحاج بنكمرة أن يكون مرشح للبرلمان .

جماعة مرزوقة ، جماعة مكناسة الغربية ، جماعة أترابية ، الرؤساء سيكون لهم رأي أخر ، خصوصا ان السيد البرلماني الصديقي سيطلب السند من حميد كوسكوس للتدخل من اجل لم الشمل ، هل سيتحقق ذلك ..؟ هذا ما سنعرفه في الايام القليلة المقبلة .

دائرة واد امليل ، تعرف ارتفاع نسبة التصويت ، بفعل تجدر الاتحاد الاشتراكي وجبهة القوى في الدائرة ، هنا سيلعب فارق الأصوات للفائز المقبل .

مدينة تازة ، حزب الاستقلال والعدالة والجرار ، مصير كل حزب مرهون بالشعبية الذي يملكها ، المفاجأة موجودة في الاقتراع المقبل .

عبدالحق خرباش

شاهد أيضاً

تازة.. فاتح ماي 01.05.2024 عزوز خونا عن CDT يجب عن الإخلالات . حصري

تازة.. فاتح ماي 01.05.2024 عزوز خونا عن CDT يجب عن الإخلالات . حصري عبدالحق خرباش..01.05.2024. ...