الرئيسية / اخبار جهوية / أكاذيب تنشر على رئاسة بني إفراسن تفتقد للأدلة حسب الأغلبية والرئاسة

أكاذيب تنشر على رئاسة بني إفراسن تفتقد للأدلة حسب الأغلبية والرئاسة

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. 18.04.2022

 

 

أكاذيب تنشر على رئاسة بني إفراسن تفتقد للأدلة حسب الأغلبية والرئاسة
أفاد مصدر خارج الجماعة ، جماعة بني إفراسن بإقليم تازة ، أن الرئيس السابق والبرلماني عن دائرة إقليم تازة ، يتعرض للتشهير والإفتراء من قبل من يتهمونه بالتجوال عبر سيارة جماعة بني إفراسن خارج مدينة تازة.
في السياق المتصل ، إن البرلماني السابق في غنى عن السيارة ، بحكم أنه يتوفر على سيارته الخاصة كما تبين الصورة ، ولا علاقته بالجماعة المذكورة ، ومن يعنيهم الأمر من السيدة المحترمة الرئيس..ة ، وأغلبيتها يعملون بمقررات وزارة الداخلية ، ودوريات العمال بالأقاليم فيما يخص التنقل بالسيارة .
في الشأن نفسه ، لا يمكن إقحام زوج الرئيسة وتلبيسه أكاذيب وإفتراءات طيلة الإنتداب الإنتخابي من قبل جهة تكن له العداء المجاني حسب المصدر .
هنا يقول المصدر، الجماعة تتوفر على السائق وأعضاء الجماعة المذكورة وهم من تكلفهم الرئيسة في الأمر وكل ما يهم مقررات الجماعة .
فيما قبض الثمن من تنقل سيارة الإسعاف خارج الجماعة ، الأمر هنا يتعلق قرار جبائي مؤشر عليه من السلطات الإقليمية بتازة ويتماشى مع ماهو معمول به في باقي الجماعات الترابية بالمغرب .
يضيف المصدر ، إن زوج الرئيسة بعيد كل البعد عن كل الأكاذيب والإفتراءات ضده ، والجماعة لها من يسيرها ، وكل خرجة لتشويه سمعة الزوج أكبر دليل لجعله يخضع للإبتزاز من طرف ناشر المغالطات ومن يعاديه ، ولن يخضع لذلك بل يتمسك بحقه في المطالبة بالحجج وهو يسوق السيارة خارج تازة .، أيضا تطالب الرئاسة إحضار من ثم القبض منه من أجل إعطاءه سيارة الإسعاف …؟
أود أن أشير هنا ، أن البرلماني السابق زوج الرئيسة للجماعة الترابية بني إفراسن ، يتمتع بخصال حميدة بإقليم تازة ، وسبق له أن عانى من حملات الإبتزاز من قبل ناشرالإشاعة بتازة .

 

 

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...