أخبار عاجلة
الرئيسية / المجتمع المدني / الجيش الملكي يفوز على “فيوتشر” المصري بحصة 2-0

الجيش الملكي يفوز على “فيوتشر” المصري بحصة 2-0

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. 26.02.2023

 

كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة الإلكترونية hakikanews.net
مصادر متطابقة

تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز على “فيوتشر” المصري بحصة 2-0، مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب كرة القدم بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، ضمن اللقاء المبرمج لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في مسابقة كأس الكنفدرالية الإفرقية.

الجيش احتاج 31 دقيقة من الدعم الجماهيري، الصادر عن الحضور الغفير للأنصار في المدرجات، كي يهز الشباك المصرية بهدف وقعه اللاعب حمزة إغمان؛ وقد تأتى من تسديدة قوية عقب تنفيذ ضربة زاوية.

وجاء الهدف الثاني للجيش الملكي في الدقيقة الأخيرة من عمر المقابلة، وقد سجله اللاعب لامين دياكيطي بتسديد ضربة خطأ مباشرة؛ وقد اصطدمت الكرة بحائط الصد المصري لتخادع حارس المرمى.

وعقب هذا الفوز المغربي؛ يتصدر الجيش الملكي المجموعة برصيد 7 نقاط، متبوعا بنادي بيراميدز الجامع 5 نقاط، ثم “فيوتشر بنقطتين اثنتين وفريق “كارا” بنقطة واحدة.

وكان بيراميدز المصري قد فاز بصعوبة على ضيفه “أسكو كارا” التوغولي، اليوم الأحد، بهدف نظيف في المباراة التي تهم المجموعة الضامة أيضا فريقَي الجيش الملكي و”فيوتشر”؛ إذ تقمص المحترف التونسي فخر الدين بن يوسف دور البطولة بتسجيل هدف بيراميدز الوحيد في الدقيقة 28.

ويستقبل “فيوتشر” نادي الجيش الملكي برسم الجولة الرابعة، يوم 8 مارس القادم في مصر، بينما يستضيف “أسكو كارا” فريق بيراميدز ضمن مواجهة لاستعادة توازن ممثل كرة القدم التوغولية في “كأس الكاف”.

 

شاهد أيضاً

الأمير مولاي الحسن يترأس بالرباط الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز عبدالحق خرباش..28.04.2024..

عبدالحق خرباش..28.04.2024.. إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET ترأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن، يوم ...