الرئيسية / الواجهة / طولة كأس العرش المغربي لكرة القدم

طولة كأس العرش المغربي لكرة القدم

image_pdfimage_print
print
تازة.. 7.29.2022

عبدالحق خرباش
مصادر متطابقة
الرباط في 29 يوليوز2022 / وام / توج فريق نهضة بركان بلقب بطولة كأس العرش المغربي لكرة القدم بفوزه على الوداد بركلات الترجيح في المباراة النهائية للبطولة لموسم 2020 – 2021 على مجمع “الأمير مولاي عبد الله” الرياضي في العاصمة الرباط
حرم نهضة بركان منافسه الوداد ومدربه وليد الركراكي من تحقيق الثلاثية التاريخية الأولى في تاريخه وحقق لقب كأس العرش المغربي بركلات الترجيح.وأضاف نهضة بركان لقب كأس العرش المغربي إلى لقب النسخة الأخيرة من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وفاز نهضة بركان على الوداد بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.نهضة بركان حقق اللقب الثاني لكأس العرش المغربي في تاريخه، إذ كانت آخر ألقابه في موسم 2017-2018.

الوداد فشل في إضافة لقب كأس العرش إلى لقبي دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي والدوري المغربي بعد صراع شرس مع غريمه الرجاء الموسم المنصرم.وكان الوداد قد فاز على الفتح الرباطي في نصف نهائي كأس العرش بركلات الترجيح بعدما أطاح بالرجاء في ربع النهائي بنتيجة 2_0.

فيما تأهل نهضة بركان إلى المباراة النهائية عقب الفوز على يوسيفية برشيد بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي بعدما فاز على المنصورية بهدف دون رد في ربع النهائي.

يذكر أن نهضة بركان توج بلقب الكونفدرالية على حساب أورلاندو الجنوب إفريقي.

ومن المقرر أن يلعب الوداد ضد نهضة بركان مجددا ضمن نهائي كأس السوبر الإفريقي.

 

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...