الرئيسية / اخبار جهوية / عبدالحق خرباش.. 01.03.2022 شكاية ثانية بزوجة الهالك محمد خرباش ستقدم غدا أمام جناب السيد وكيل الملك بتازا

عبدالحق خرباش.. 01.03.2022 شكاية ثانية بزوجة الهالك محمد خرباش ستقدم غدا أمام جناب السيد وكيل الملك بتازا

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. 01.03.2022

شكاية ثانية بزوجة الهالك محمد خرباش ستقدم غدا أمام جناب السيد وكيل الملك بتازا
ثم إعطاء كل المستحقات لزوجة الهالك محمد خرباش ، الذي هو أخي ، من إجل إفراغ الطابق السفلي ، وتكلف المفوض القضائي والعادل بكل الإجراءات القانونية في الموضوع .
الكارثة وقعت يوم السبت 28.03.2022 ، ثم إستقدام عصابة إجرامية بمدينة فاس من طرف بزوجة الهالك محمد خرباش ..س..إ .. إلى منزلنا ، وقاموا بسرقة كل الأثاث الذي دون في محضر العوض القضائي م بمحضر رسمي والذي يعد من تركة المرحوم الهالك محمد خرباش ، وثم السطو على كل التجهيزات داخل الطابق السفلي ، مع تخريب البناية ، العصابة الإجرامية إستقدمت 3ـ سيارات وشاحنة .، وعشت ليلة رعب رفقة أمي وأختي وأخي ، بعدما طلبت النجدة من الأمن الجهوي ، وبمجرد سماع العصابة المكالمة الهاتفية بيني وبين الديمومة التابعة للأمن الجهوي بإقليم تازة ، لاذو بالفرار ، وتركوا خسائر جسيمة بالطابق السفلى من المنزل الذي يعود للأب علال خرباش رحمه الله.
الحادثة وقعت مع 10 ليلا ، أفراد العصابة ملثمون تتزعمهم زوجة الهالك محمد خرباش رحمه الله ، أقتحموا الطابق السفلى من الخارج عبر عملية السطو على الشباك الحديدي لاقتلاع ..الكيلماتيزور .. وتركوا ثقب كبير في المبنى ، وقامت العصابة بمناداتنا بألفاظ نابية وسط السكنى بالطابق السفلى بعدما إقتحموه ..، وكسروا وخربوا محتوياته ،، لنسقط في فخهم ، لكن بقينا بالطابق الثاني ننتظر قدوم الأمن ، وبمجرد سماعهم نبأ قدوم رجال الأمن فروا ومعهم كل الأثاث الذي كان بالطابق السفلي والذي يعود للهالك أخي محمد خرباش رحمه الله .
العوض القضائي ، سبق له أن سجل كل ما كان بالطابق السفلى وهو محط تركة ، إلا أن زوجة الهالك إستقدمت عصابة إجرامية من فاس وأستعملت شرع اليد وهربت كل ما كان بداخل السكنى .
الأمر الذي إستفزنا ، بعد قضاء ليلة كاملة في الجحيم ، خوفا على أرواحنا ، وثمت المناداة على الأمن من قبلي ..عبدالحق خرباش .. وأخبرتهم بكل شيء .. حول الإقتحام والهجوم على مسكن آمن يعود للأب رحمه الله ، وقاموا بواجبهم ، مما جعل العصابة تفر قبل قدوم الأمن .
ثم معاينة كل الأضرار اليوم من قبل المفوض القضائي ، اليوم 29.03.2022 ، وغدا سأقدم بشكاية لجناب الوكيل ضد زوجة الهالك والعصابة ، مرفوقة بكتاب ميداني للأضرار موقع من قبل المفوض القضائي بتازا .
كنا سنهلك ولكن إلتزمنا البقاء في الطابق الثاني ، ولم نكترث للإستفزاز للنزول للطابق الأرضى ، من أجل إصطيادنا ، لأن عدد أفراد العصابة فاق 11 فرد ..

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...