الرئيسية / اخبار جهوية / زينب العدوي المفتشة العامة لوزارة الداخلية تنصب عامل إقليم تازة الجديد مصطفى المعزة

زينب العدوي المفتشة العامة لوزارة الداخلية تنصب عامل إقليم تازة الجديد مصطفى المعزة

image_pdfimage_print
print

زينب العدوي المفتشة العامة لوزارة الداخلية تنصب عامل إقليم تازة الجديد مصطفى المعزة
تميز يوم تنصيب عامل إقليم تازة ، الجديد ، 01.09.2018 ، بمقر عمالة إقليم تازة ، على الساعة 10 صباحا ، بحضور وازن ، للسيدة زينب العدوي المفتشة العامة لوزارة الداخلية ، السيد وزير الوظيفة العمومية .والسيد محند لعنصر رئيس جهة فاس مكناس ، ووال الجهة ، وأعضاء الهيئة القضائية بإقليم تازة ، ورؤساء المحاكم ، والسيد الكولونيل ماجور رئيس الموقع العسكري ، والكولونيل للقيادة الجهوية للدرك الملكي ، والقوات المساعدة ، والوقاية المدنية وشخصيات عسكرية ومدنية ،ورؤساء القطاعات الوزارية والمصالح بالإقليم . كما حضر كذلك نواب الأمة والمنتخبون وفعاليات المجتمع المدني .

في مستهل الإجتماع ، آيات بينات من الذكر الحكيم ، بعد ذلك تلا قاض المحكمة ظهير تعيين السيد مصطفى المعزة ، وحث ممثل وزارة الداخلية العامل الجديد ، على تشجيع ودعم المقاولات الصغرى ، وتسهيل الولوج للمرافق العمومية ، والعمل على جلب الإستثمار وتيسير الإكراهات وتسهيل المساطر . وخلق جو وميثاق جديد للإستثمار .
، داعيا الجميع التعاون مع العامل الجديد ، الذي راكم تجربة ميدانية في المجال التنموي ، وله خبرة عن قرب في تدبير الشأن العام ، ومعرفة تامة بالأسلاك الإدارية ، يبق على المواطن بإقليم تازة أن يعي المرحلة وما سيعرفه الإقليم بفعل العناية المولوية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

 

كما شهدة إقليم تازة كذلك قدوم 49 رجل سلطة جديد ، ويشهد لإقليم تازة بميزة حسن في التدبير الأمني ، لكل من رجال الدرك الملكي والأمن الوطني والقوات المساعدة وباقي الأجهزة الأخرى ، ويتحتم على نواب الأمة والمنتخبين رأب الصدع لخدمة المواطن والمساهمة في المسار التنموي.

عبدالحق خرباش
المزيد بالصوت والصورة على الصفحة الرسمية بالفايسبوك ABDELHAKABDELHAKKHARBACHE

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...