الرئيسية / الواجهة / 45 مليار في سابقة للمجالس تدخل ميزانية المجلس الترابي بتازة المدينة

45 مليار في سابقة للمجالس تدخل ميزانية المجلس الترابي بتازة المدينة

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش .. 22.11.2023
كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET
في الندوة الصحفية
عقد رئيس المجلس الترابي لتازة عبدالواحد المسعودي، ندوة صحفية مباشرة بعد إنتهاء الدورة الإستثنائية المنعقدة بالقصر البلدي بمقر المجلس ، يوم 22.11.2023 صباحا.
الندوة الصحفية ، جاء فيها أن مدينة تازة مقبلة على إخراج المشاريع للوجود ، بفعل التوقيع الذي هم ضخ 45 مليار في ميزانية المجلس وتهم المشاريع ، وقال الرئيس الآن هناك إنسجام ونشتغل ك خلايا النحل ، وزاد قائلا الكل يشتغل ، الداخلية ، الشركاء ، المجلس ، واليوم قبل غدا سيبدأ العمل .

 

في رده على أسئلة الصحافيين ، قال جئنا لنساهم بحكم أننا أبناء المدينة ، وهاهو ملعب تازة الآن حصد 14 مليار لهيكلته من جديد هذا مثال واحد ، ويضيف سنشتغل بحكم أن الوقت لا يرحم أحدا ، وقطعنا وعود على أنفسنا ، بالنسبة للمحطة الطرقية هناك إكراهات في المساطر هي السبب في تعطيل تشغيلها أمام المسافرين ، وقريبا ستفتح أبوابها بتحفظ يضيف ، بالنسبة لتحويل السوق الأسبوعي هناك مشكل الجدار الواقي من الفيضان ، وزاد قائلا أن الجماعة لم تبق لديه أي مسئولية ، وهناك تخوف من تحويله قبل بناء الجدار الواقي ، والسلطات تتحفظ وتخاف من الآثار القانونية بحكم عدم بناء الجدار الواقي من الفيضان .
وفي سؤال حول الشوارع المحتلة من طرف الباعة ، أجاب أن الأمر يتعلق بدور السلطات ، وطرحت قضية الحصول على الحق في المعلومة ، طالب في هذه النقطة السيد المدير العام الجديد بفتح مكتبه في وجه الإعلاميين والصحفيين في هذا البنذ الهام لرجالات الصحافة والإعلام .، بالنسبة للعمل أشرك فيه الأغلبية والمعارضة وسلطة الوصاية وقال العمل بدأ الآن .

وكان للجريدة HAKIKANEWS.NET سؤال في شخص مديرها عبدالحق خرباش ، يتعلق بالثقة وهل يمكن للساكنة أن تلمس خروج المشاريع للوجود .

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...